تعرفوا على أبرز الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى 2022

من المقررأن يشهد موسم عيد الأضحى 2022، منافسة شرسة بين مجموعة من الأفلام، التى بدأ ابطالها فى الترويج لها بالفعل على منصات السوشيال ميديا الخاصة بهم، وتفاعل الجمهور معها بحماس، لذا سوف نعرض لكم فى هذا المقال قائمة بأبرز أفلام عيدالأضحى 2022.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2022

فيلم بحبك

تامر حسني شوق متابعيه عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا نحو موعد عرض فيلمه الجديد في موسم عيد الاضحى 2022، بعدما كشف عن بوستر العمل وتوجه قائلا لجمهوره :”استعدوا”،فيما تم طرح صورة أخرى لهنا الزاهد برفقته على بوستر العمل حيث كانت تدير ظهرها له مرتدية اللون الأبيض.

فيلم “بحبك”، من إنتاج حسام حسني، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في العمل هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد وغيرهم.

فيلم “عمهم”

فيلم “عمهم” الذي سيتم طرحه بمناسبة عيد الأضحى، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البوستر الرسمي للعمل قبل أيام حيث ظهر فيه النجم محمد عادل امام بقوام مفتول العضلات، بينما كان يحمل في يده سلسلة حديدية حيث يدور العمل بإطار الملاكمة فيما كان الأشخاص خلفه يصفقون له.

فيلم “عمهم” من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، وتنافس الشخصية التي يلعبها إمام خلال أحداث الفيلم على بطولة الجمهورية للملاكمة.

فيلم “كيرة والجن”

فيلم “كيرة والجن” يضم نخبة من نجوم مصر بينهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب، وهو من إخراج مروان وحيد حامد.

“كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي.

فيلم “تسليم أهالي”

تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” في إطار من الكوميديا، ويحكي قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

“تسليم أهالي” بطولة كل من: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي “سينرجي وروزناما”.

زر الذهاب إلى الأعلى