مسلسلات

تصريحات المخرج سامح عبدالعزيز حول إستبعاد ياسمين صبري من مسلسل “الشادر”

سامح عبدالعزيز، المخرج المصرى، قرر الرد على تصريحات الفنانة ياسمين صبري فيما يتعلق بإعتذارها عن بطولة مسلسل “الشادر” بحسب ما جاء فى تصريحاتها الأخيرة، حيث أوضح المخرج المصرى أنه تم استبعادها ولم تعتذر كما جاء فى تصريحاتها.

سامح عبدالعزيز عن إستبعاد ياسمين صبري من مسلسل “الشادر”

في بيان رسمى له أوضح المخرج سامح عبدالعزيز أن الأسباب الحقيقية لعدم مشاركة ياسمين صبري في بطولة مسلسل “الشادر” هي استبعادها من العمل، وليس كما قالت هي أنها اعتذرت عنه بسبب ضعف مستوى السيناريو، مؤكدًا أن جميع تصريحاتها التي أدلت بها مغلوطة وتفتقر للدقة.

وتابع سامح عبدالعزيز: تم الاستغناء عن ياسمين صبري، وذلك نظرًا لأنها شخصية غير ملائمة لتقديم بطولة العمل، مؤكدًا أنها غير مناسبة لأدائها لذا قرر عدم التعاون معها، وحاليًا فهو منشغل في البحث عن بديلة لها تقوم بالدور.

وأكد أنه مستاء من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مشيرًا إلى أن المسلسل مستمر وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن فريق العمل بالأسماء خلال أيام قليلة، مع البدء في التجهيز للتصوير.

وكانت ياسمين صبري قد صرحت في وقتٍ سابق بأنها اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل الشادر أمام النجم أشرف عبد الباقي في اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير، ومن المقرر أن تتفرغ ياسمين لتصوير فيلمها الجديد “شغل عصابات” مع توقعات بعودتها للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 حال حصولها على سيناريو مميز.

يذكر أن مسلسل الشادر من نوعية الدراما الشعبية الجاذبة للجمهور المصري، وتدور أحداثه في منطقة شادر سمك، على مدار 15 حلقة فقط، وبعد استبعاد ياسمين صبري، يُشارك في بطولته طارق صبري، أشرف عبدالباقي، دينا، محمود حافظ وطارق عبدالحليم، العمل من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج منى قطب.

مقالات ذات صلة