رانيا يوسف تشارك جمهورها لقطات من حفل تخرج ابنتها نانسي

رانيا يوسف، الفنانة المصرية، نشرت عدة صور لها مع ابنتها “نانسي” على حسابها بانستقرام، ظهرت بها وهي تحتفل مع ابنتها بتخرجها من المدرسة، وخطفت ابنة رانيا يوسف الأنظار في أحدث ظهور لها مع والدتها، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور والنجوم أيضاً.

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها نانسي

وجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة مؤثرة إلى ابنتها نانسي بمناسبة تخرجها من المدرسة، ووصفت رانيا يوسف ذلك الحدث بأجمل يوم في حياتها، ووجهت عدة دعوات لابنتها.

وقالت: “احلى واجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك اسعد وانجح بنوتة.. عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي”.

وشارك أيضاً عدد من النجوم في احتفال رانيا يوسف بتخرج ابنتها، وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق التي كتبت: “مليون مبروك يا حبيبتي”، وكذلك الفنانة سوسن بدر التي هنأتها قائلة: “ألف مبروك يا حبيبتي”.

وتلقت رانيا يوسف وابنتها عدة رسائل تهنئة أخرى من ريهام سعيد وساندي وصفاء جلال ولقاء سويدان وأسما أبو اليزيد وغيرهن من النجمات.

وكانت رانيا يوسف قد نشرت مؤخراً عدة صور ملفتة لها من أجازتها الصيفية، والتي قضتها في دبي، حيث احتفلت بحصولها على الإقامة الذهبية، وحرصت على مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها في إجازتها.