شقيق ياسمين عبد العزيز يسعى لتصفية خلافاته معها ويوجه لها رسالة مؤثرة على الهواء

وائل عبد العزيز، الفنان المصرى وشقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عن الأزمة الأخيرة التى شهدتها علاقته بشقيقته، وكيف يسعى لأصلاح الأمر وتصفية الأجواء بينهما.

شقيق ياسمين عبد العزيز يسعى لتصفية خلافاته معها

وائل عبد العزيز رفض الحديث عن تفاصيل خلافاته السابقة مع ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، وقال انه ارتكب خطأ كبير بالحديث عن هذا الأمر على مواقع التواصل، واعترف بتحمله الخطأ بنسبة 100%.

مشيراً إلى انه تعلم درس من هذه الأزمة بعدم الحديث عن المشكلات على مواقع التواصل، وكذلك التركيز على نفسه فقط وأعماله، وقال إنه موجود إذا احتاجته شقيقته في أي شيء، ولا يوجد مشكلة إذا لم تحتاجه في شيء.

وتحدث وائل عبد العزيز عن علاقته بأحمد العوضي زوج شقيقته ياسمين عبد العزيز، وقال إنه على عكس ما يعتقده البعض، فإنه على علاقة صداقة جيدة مع العوضي، ويتبادل معه الحديث ويأخذ رأيه في أعماله.

ولكنه لا يتحدث معه في الأمور الشخصية إلا إذا طلب منه ذلك، وأشاد بأحمد العوضي، وقال إنه أول من تبنأ له بالحصول على أدوار البطولة، بعدما عمل معه في مسلسل “لآخر نفس”.

وعبر وائل عبد العزيز في تصريحاته عن رغبته في تصفية الأجواء مع شقيقته، وتحدث عن حبه الكبير لها، وقال إن أي أشقاء تحدث بينهم خلافات، وأن من خوفه الكبير عليها وحبه لها يرتكب أخطاء في التعبير عن ذلك.

كما وجه رسالة مؤثرة إليها في تصريحاته، وقال: “أقولها بحبك ووحشتيني، وسيف وحشني هو وياسمين، وربنا يخليكي لينا ويشفيكي ويبعد عنك أي شر ويوفقك في حياتك، وتنجحي وتبقي قد الدنيا.. عشان انتي عندي قد الدنيا”.