فيديو محمد الحلو يكشف تطورات حالته الصحية

محمد الحلو، المطرب المصري، كشف عن اَخر تطورات حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفيه مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة “ON”

محمد الحلو عن حالته الصحية

قال محمد الحلو خلال مداخلته مع الأعلامية لميس الحديدى : “كان عندي إصابة في الفقرة الرابعة والخامسة وكنا شغالين علاج طبيعي، لحد ما دخلت مرحلة السكر التراكمي بعد إجراء التحاليل، وشهدت بعض المضاعفات زي تورم القدمين وعدم القدرة على المشي”.

وتابع: عن طريق طبيب صديقي، طلب مني إجراء دوبلكيس على الشرايين؛ حتى اكتشفنا السبب الرئيسي، وأنا الآن في مستشفى عين شمس التخصصي، وأقوم بإجراء الفحوصات اللازمة.

وكشف أن حالته تستدعي تدخلاً جراحياً اليوم الأحد؛ قائلاً: “بكرة الصبح هعمل عملية ودلوقتِ أخذوا مني عينات، وسيقومون بإجراء أشعة بالصبغة، وسأبدأ الصيام لعدة ساعات قبل إجراء العملية لتركيب دعامات في الساق بأكملها في كلتيهما”.

وكان حمادة الحلو، أبن المطرب محمد الحلو، قد نشر مؤخراً  عبر حسابه على فيسبوك تفاصيل حالة والده وأكد أن والده المطرب الشهير أصيب بانسداد في شرايين الساقين بنسبة 80 بالمائة، وهو ما جعل الأطباء يقررون إجراء عملية جراحية له في الساعات المقبلة.

ولاقت تدوينة ابن محمد الحلو تفاعلًا كبيرًا حيث حرص عدد من جمهور الفنان الكبير الدعاء له، كما حرص بعض من أصدقائه على مساندته وتمنوا له الشفاء العاجل ومن بينهم الفنان علي الحجار الذي كتب عبر فيسبوك: “مطرب المطربين الصديق الحبيب محمد الحلو.. بندعيلك أنا وكل الناس اللى بتحبك بالشفاء العاجل بإذن الله.. ومنتظرين منك أحلى غنا زي ماعوّدتنا دايمًا”.

أما الفنانة مي فاروق فكتبت عبر فيسبوك أيضًا: “بابا الغنا.. زي ما بنقول عليه وخصوصا انا، بحبه حب كبير كإنسان وفنان.. بيمر بأزمة صحية إن شاء الله بدعوات كل حبايبه تمر وتعدي بخير ويرجع لنا بألف سلامة.. حبييي ربنا يطمنا عليك يا رب وتقوم لنا بألف سلامة يا حبيب قلبي وقلب كل الناس دعواتكم للأستاذ الكبير”.

يذكر أن آخر ظهور للفنان محمد الحلو كان في شهر أبريل الماضي، خلال إحيائه حفلاً بمشاركة فريق كورال أطفال مصر، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، وقدم عدداً من أغانيه.