كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز يحتفلان بعيد ميلاد جونيور نجل كريستيانو

كريستيانو رونالدو، نجم الكرة العالمي احتفل بعيد ميلاد نجله جونيور عبر حسابه على “انستجرام” حيث نشر صورة مع نجله أثناء رحتلهما الأخيرة بالطائرة، وقدم له التهنئة على هذه المناسبة وعبر عن حبه الكبير له فكتب كريستيانو رونالدو: “عيد ميلاد سعيد يا ابني! كيف مر الوقت حتى وصلنا إلى هنا؟ هل نزال نلعب معا؟ الأهم من ذلك أن تستمر في كونك فتى بقلب طيب وكبير! تهانينا كثيرا! يا ابني أحبك”.

عيد ميلاد جونيور نجل كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغيز نشرت عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة صورة جديدة تجمعها بأسرتها أثناء احتفالها مع أبنائها بعيد ميلاد جونيور نجل كريستيانو رونالدو، في أجواء عائلية ساحرة، وكذلك حضور بعض الأصدقاء للاحتفال معهم بهذه المناسبة، وعلقت جورجينا رودريغيز على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: “يوم ساحر ومميز، حب العائلة”.

كما نشرت أيضا العديد من الصور التي تجمعها بأبنائها وجونيور عبر حسابها على “انستجرام” حيث سجلت أبرز اللحظات التي جمعتهم في الفترة الماضية من رحلات تزحلق وطيران وسباحة في تأكيد منها على الاستمرار على حالة الحب التي تجمعها وأسرتها.

وحرصت كذلك على تهنئة جونيور بعيد ميلاده الـ12، كما أنها نشرت أيضا صورة لرحلتها بالطائرة مع أسرتها يتقدمهم كريستيانو رونالدو بينما كانت تحمل على يديها ابنتها الرضيعة، فعلقت جورجينا رودريغيز بشكل مختصر على الصور التي نشرتها فكتبت: “هذه حياتي”.

يذكر أن جورجينا رودريغيز و كريستيانو رونالدو قد مر كل منهما بلحظات صعبة وتحديد بعد الإعلان عن وفاة أحد أبنائهما أثناء الولادة، ووجهت جورجينا رسالة للجمهور في ظهورها الأول بعد هذا الموقف الصعب عبرت من خلاله عن شكرها للجمهور الذي وقف بجوارها خلال هذه الفترة الصعبة ومساندتها وكريستيانو رونالدو بعد وفاة ابنهما.