شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بالغيرة من المطربات الشابات

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، فتحت باب الأسئلة لجمهورها على موقع التواصل الأجتماعى ” انستقرام”، وتلقت عدة أسئلة حول حياتها الشخصية وتجاربها العاطفية وعلاقتها بزميلاتها فى الوسط الفنى.

شيرين عبد الوهاب ترد على اتهامها بالغيرة

تلقت شيرين عبد الوهاب سؤالاً حول حقيقة شعورها بالغيرة من المطربات الشابات وعدم مساعدتها لهم، ونفت ذلك وقالت: “بالعكس أنا طول عمري بقول ان احنا عندنا أصوات مهمة جداً في بلدنا زي ريهام عبد الحكيم ومي فاروق وأصوات شابة واعدة جداً زي ياسمين نيازي وكارمن سليمان وياسمين عزت ولارا سكندر”.

وقالت شيرين عبد الوهاب في سؤال عن علاقتها بتامر حسني: “طبعا بحب تامر حسني، لانه شريك كفاح، وهو شاهد وشريك على بدايات نجاحاتنا احنا الاتنين”، وعبرت شيرين عن افتقادها لهيفاء وهبي ووجهت لها رسالة.

وذلك بعد آخر تواصل بينهما في وقت انفجار مرفأ بيروت، وعبرت شيرين عن اعجابها أيضاً بعدة نجمات في لبنان مثل تقلا شمعون ونادين نجيم وسيرين عبد النور وغيرهن.

كما لقت شيرين سؤالاً من أحد متابعيها حول علاقتها بالموزع محمد مصطفى، زوجها السابق ووالد ابنتيها، وأشادت شيرين عبد الوهاب به وبعلاقتها به، وقالت في حديثها عنه: “إنسان طيب جداً وموزع موسيقي من الكبار المهمين وأب حنين وبيهتم ببناته وربنا يحفظه ليهم”.

كذلك كشفت المطربة المصرية أنها عاشت قصة حب واحدة فقط في حياتها، وأنها عاشت أيضاً تجربة الحب من طرف واحد، وتلقت سؤال من أحد المتابعين طلب منها أن تصف زوجها السابق حسام حبيب بكلمة واحدة فقط، وردت شيرين قائلة: “سؤال صعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى