قرار مفاجيء بإلغاء الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي هذا العام

نشرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بياناً عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل، أعلنت من خلاله عن تأجيل الدورة السادسة من المهرجان إلى العام المقبل.

إلغاء الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي

قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيانها: “تعلن إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل فعاليات الدورة السادسة للمهرجان والتي كان من المزعم عقدها في الفترة من 13-22 أكتوبر/تشرين الأول القادم للعام القادم في موعد يتم تحديده لاحقا”.

وتابعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بيانها: “جاء هذا القرار حرصاً وإيماناً من إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محلياً وعالمياً، أخذًا في الاعتبار التحديات العالمية الحالية والتي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى للمهرجان”.

واختتم مهرجان الجونة السينمائي بيانه حول تأجيل الدورة السادسة من المهرجان وذكر: “ستقوم اللجنة المنظمة للمهرجان بالإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل دوري في الفترة المقبلة”.

الجدير بالذكر أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي أقيمت في أكتوبر العام الماضي، وشهدت الدورة الأخيرة عدة تغيرات في إدارة المهرجان، وذلك بعد استقالة المخرج أمير رمسيس من الإدارة الفنية للمهرجان.

وكذلك الفنانة بشرى التي أعلنت انسحابها من المهرجان أيضاً وقالت في بيان لها وقتها: “ى ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب ان يواكب الانسان هذا التغيير ويعيد النظر فى رحلته ويبحث عن شيئا جديدا وتحدى مختلف”.

زر الذهاب إلى الأعلى