كلوز آب

أسرة سمية الألفي تعلن توقفها عن الخضوع لجلسات العلاج الكيماوي وتعافيها من السرطان

أسرة سمية الألفي، أعلنت خلال لقاء صحفي أن الفحوصات الأخيرة أكدت تعافيها من الأورام السرطانية، وأوصى الطبيب بالتوقف عن العلاج الكيماوي، لتبدأ خلال الفترة المقبلة جلسات علاج طبيعي، ومعالجة الشعر الذي تساقط بسبب الكيماوي.

سمية الألفي تتوقف عن الخضوع لجلسات العلاج الكيماوي

أكدت أسرة الفنانة المصرية أن النجمة المصرية توقفت عن الخضوع لجلسات العلاج الكيماوي بقرار من الطبيب المعالج، وتستعد للخضوع لتدريبات خاصة باللياقة البدنية، مع علاج مكثف للشعر.

وكان شقيق الفنانة سمية الألفي قد تحدث عن تدهور وضعها الصحي مطلع شهر مايو الماضي، مؤكداً أن الفنانة متواجدة في منزلها وليس المستشفى كما روج البعض، لافتاً إلى أنها تعاني حالياً من آلام بعد خضوعها لخمس جلسات للعلاج الكيماوي في محاولة لمحاصرة ورم سرطاني في المرحلة الثالثة.

وأكد في منشور رسمي عبر حسابه على موقع الفيس بوك، أن حالة سمية مستقرة ولا تستدعى البقاء في المستشفى، ولكن الأعراض المؤلمة المعتادة للعلاج بالكيماوي هي سبب الألم، ولا يوجد تدهور في حالة الورم السرطاني، حيث لا يزال حسب تشخيص الفريق المعالج في المرحلة الثالثة.

وظهرت سمية إعلامياً مرة واحدة فقط بعد مغادرة المستشفى في شهر يناير الماضي عقب الخضوع لجراحة استئصال ورم سرطاني بمنطقة الصدر والغدد اللمفاوية، حيث قامت بمداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، الذي يذاع على شاشة “mbcمصر”، كشفت فيها عن نتيجة فحص العينة، مؤكدة إصابتها بنوع نادر من الأورام السرطانية سيلزمها بالخضوع لعلاج كيماوي وإشعاعي.

زر الذهاب إلى الأعلى