هالة فاخر تُعلن دَعمها للفنان أحمد أمين فى إنتاج مسلسل رسوم متحركة للأطفال

هالة فاخر، الفنانة المصرية، أعلنت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، عن دَعمها للفنان أحمد أمين فى إنتاج مسلسل رسوم متحركة للأطفال، واستعدادها للعمل دون مُقابل.

هالة فاخر تُعلن دَعمها للفنان أحمد أمين

تحدثت هالة فاخر عن أهمية تقديم ثقافة تربوية صحيحة للأطفال في هذه الفترة، موضحة: “نريد تقديم أعمال تشبهنا، ومن بيئتنا، وليس من ثقافات تُفرَض علينا من الخارج”.

وتابعت: “أعلم أنها من الممكن ألا تكون بنفس جودة ديزني، لكن على الأقل ننفذ وننتج أعمالاً شبيهة». كما أبدت فاخر حزنها على الأطفال، مؤكدة أن أطفال مصر يفتقدون لعمل مثل “بوجي وطمطم”، موضحة أن المسلسل الشهير كان له أثر كبير في الأطفال وقت عرضه؛ لأنَّه كان يَتَضَمَّن بشكل يومي رسالة هادفة.

وأضافت أن الرسائل المهمة للأطفال لم تكن في شكل نصائح مباشرة، ولكن عن طريق معايشة سلوك لـ”بوجي” مثل “عدم إلقاء الموز على الأرض” و”التوقف عن الأكل الكثير” وما شابه.

كما رفضت هالة فاخر تقديم أي أعمال مع مؤسسات عالمية تبرز شخصيات مخالفة للأخلاق والتربية السليمة قائلة: “أرفض ذلك تماماً، ولن أقدم مثل هذه الشخصيات لو عرضت عليَّ، وأرفض فَرض تلك الثقافة علينا”.

وكان النجم أحمد أمين قد أعلن مؤخراًعن عزمه إنتاج مسلسل رسوم متحركة خاص للأطفال، متمنياً من جميع الجهات التعاون معه، من أجل تقديم محتوى أخلاقي يحفظ الجيل الجديد في العالم العربي.

وجاء إعلان أحمد أمين عن المسلسل الجديد والهدف من وراء الفكرة عبر بيان نشره بكل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عملاً فنياً للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير تتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير.

زر الذهاب إلى الأعلى