بعد إستبعادها من مسلسل “الشادر” .. ياسمين صبري تشارك في عروض كارتييه بإسبانيا

ياسمين صبري، الفنانة المصرية، نشرت على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من فيديو وصورة كشفت من خلالهاعن ما تقوم به بعد الإعلان عن عدم مشاركتها في بطولة مسلسل “الشادر”، وأبرز الفعاليات التي تحضرها.

ياسمين صبري تشارك جمهورها لقطات من جولاتها المستمرة

ظهرت ياسمين وهي تشارك في إحدى عروض الخاصة لكارتييه التي أقيمت خلال الساعات الماضية في إسبانيا، وعبرت عن إعجابها الكبير بالعرض الذي شهد حضور ملفت، كما حرصت أيضا على توثيق هذا من خلال تصوير بعض المشاهد منه ونشرها، وكتبت تعليقا على الفيديو قالت فيه: ” كارتييه كيف هذا رائع”.

كما  ظهرت أيضا في الفيديوهات التي قامت بنشرها وهي تقوم بجولة  في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد والتقطت فيديو أثناء جولتها، كما كشفت كذلك عن تفاصيل يومها في إسبانيا بداية من تحضيرها لقهوتها والإفطار الخاص بها.

بالإضافة إلى ظهورها وهي تمارس التدريبات الرياضية التي تحرص بشكل مستمر على نشر الفيديوهات الخاص بها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتفاعل معها بشكل مستمر متابعيها وكذلك زملائها في الوسط الفني من بينهم الفنانة هدى المفتي، وجيهان عبدالعظيم بالإضافة الفاشينيستا روان بن حسين.

كما نشرت العديد من الصور ووثقت أبرز لحظاتها أثناء ممارسة رياضة اليوغا على الشاطي، والتدريبات الشاقة، كما ذهبت إلى مدينة كان للمشاركة في فعاليات الدورة الـ75 التي أقيمت في فرنسا.

وحضرت إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي هناك، ياسمين صبري ظهرت أيضا في لقطة أسرية مع أخيها الأصغر وهما يجلسان معًا بالمنزل، وعبرت عن مدى قوة علاقتهما وترابطهما.

إستبعاد ياسمين صبري من مسلسل “الشادر”

كانت ياسمين صبري قد صرحت في وقتٍ سابق بأنها اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل الشادر أمام النجم أشرف عبد الباقي في اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير، ومن المقرر أن تتفرغ ياسمين لتصوير فيلمها الجديد “شغل عصابات” مع توقعات بعودتها للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 حال حصولها على سيناريو مميز.

لكن المخرج سامح عبدالعزيز ، مخرج مسلسل الشادر، نفى ما قالته النجمة المصرية فى تصريحاتها وأوضح أن الأسباب الحقيقية لعدم مشاركة ياسمين صبري في بطولة مسلسل “الشادر” هي استبعادها من العمل، وليس كما قالت هي أنها اعتذرت عنه بسبب ضعف مستوى السيناريو، مؤكدًا أن جميع تصريحاتها التي أدلت بها مغلوطة وتفتقر للدقة.