بملابس الحداد .. رامي عياش يحتفل مع أسرته بعيد ميلاد أبنته أيانا

رامي عياش، المطرب اللبنانى، أقام النجم حفلاً صغيرا عائلياً بمناسبة يوم مولد صغيرته ايانا، لكنه حرص على عدم خلع الملابس السوداء برفقة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، كذلك ارتدى ابنهما ارام الاسود.

رامي عياش يحتفل مع أسرته بعيد ميلاد أبنته

نشرت داليدا عياش مجموعة صور من اجواء حفل عيد ميلاد ابنتها من داخل منزلهما، وظهرت برفقة زوجها رامي عياش وطفليها ارام وايانا حيث التقطوا الصور العائلية امام قالب الحلوى، فتوجهت داليدا لصغيرتها بمعايدة مميزة كتبت لها فيها: “عقبال الميّة يا فرحة بيتنا”.

وتفاعل العديد من المشاهير مع هذه اللقطات وبينهم لجين عمران، ومنى أبو حمزة، وإيمان العاصي وسابين وتمنوا للصغيرة العمر الطويل والأيام الجميلة، وسبق وأن كشف رامي عياش ان ابنته “أيانا” نسخة طبق الأصل من والدتها، وان ابنه “أرام” يحمل صفاته ولكن ملامحه تشبه والدته، ويرى انه سيتحول إلى نسخة منه في المستقبل وتتغير ملامحه.

وكان رامي عياش قد أعلن في 6 يونيو الجاري عن وفاة والده، ونعاه برسالة مؤثرة على حسابه بتويتر، ونشر تفاصيل العزاء وقال: “الله معك بيّي حبيبي”، وتلقى رامي عياش عدة رسائل دعم ومواساة من النجوم على تويتر.

ومنهم الفنانة مايا دياب التي قالت: “رامي ما بعرف شو ممكن يقول الشخص مع هيك خبر حزين ما في كلام بيوصف فراق اغلى الناس .. الله يرحمه ويصبركم اكيد راح وهو فخور فيك .. انشالله بتكون نفسه بالسما والله يخليلك عائلتك”.