بلقيس تنتظر طرح ديو “أهل العشق” مع كاظم الساهر .. قريباً

بلقيس، النجمة الأمارتية، عبرت من خلال خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام” عن شوقها للحظة طرح ديو “أهل العشق” الذي يجمعها مع النجم كاظم الساهر والذي طال انتظاره.

بلقيس تنتظر طرح ديو “أهل العشق”

كتبت بلقيس تعليقا على خبر اقتراب طرح الديو : “في الأنتظار جدا”، الديو قد تم تسجيله منذ عام 2017 وذلك حسب ما أعلن الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد في تصريحات له ببرنامج “ذا انسايدر بالعربي”.

كما أن النجم الإماراتي وملحن الديو نشر مقطع منه عبر حسابه على “انستجرام” شوق به الجمهور للأغنية فكتب: “قريبا ديو أهل العشق”، وحظى هذا الإعلان على اهتمام كبيرا من قبل متابعيه وأيضا النجوم.

أشهر الثنائيات الغنائية التى قدمتها بلقيس

بلقيس شاركت النجمة أليشا كيز بلقيس في غناء “انتهى” ثم انتقلتا إلى أغنية ” Common” للنجمة أليشا كيز، وقد حصد ظهور الثنائي المميز في الحفل على اهتماما كبيرا من قبل الجمهور ومحبي النجمتين، وكان ذلك ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

و أغنية ” ممكن” التي جمعت بلقيس بالنجم العراقي سيف نبيل في شهر مايو 2021 إحدى أبرز الديوهات الغنائية في السنوات الأخيرة بسبب تحقيقها شهرة على مستوى العالم العربي.

كما كان صداها واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر قناة سيف نبيل الرسمية على “يوتيوب” أيضا، حيث بلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 123 مليون مشاهدة لتدخل قائمة الأعمال الأبرز خلال مسيرتهما الفنية، والأغنية هي من كلمات سيف الفارس، وألحان سيف نبيل.

كذلك قدمت بلقيس مع رامي صبري ديو “مشتاق لعينك” الذي تم طرح على قناة النجمة الإماراتية في شهر فبراير 2016، وغنى فيه رامي صبري باللهجة الخليجية وحقق الديو نجاحا كبيرا وقتها وحاز على ردود أفعال إيجابية من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما استمر هذا التعاون في ديو أغنية “خلينا” التي قدمها الثنائي باللهجة المصرية، وهي من الأغاني المهمة التي قدمتها بلقيس، كما تعاونت النجمة الإماراتية كذلك مع الد جي الشهير ديفيد بين الذي قدم مع بلقيس أغنية “يا هزالي”.