وفاء عامر | لست عالمة دين ولا داعية إسلامية ولم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد

وفاء عامر، النجمة المصرية، نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، كشفت فيه عن ملابسات حديثها الأخير عن الفنانات المعتزلات، وأكدت أن كلامها لم يتطرق للحجاب، ولم تصدر أي فتوى دينية لأنها ليست متخصصة.

وفاء عامر تكشف ملابسات حديثها الأخير عن الفنانات المعتزلات

قالت وفاء عامر فى الفيديو الذى نشرته عبر صفحتها الشخصية: “أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد.. قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالمة دين ولا داعية إسلامية، أنا زى أى حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكى المنيرى لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة”.

وتابعت قائلة: “لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذى، المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم”.

وأضافت الفنانة وفاء عامر: “عمري ما بعيب في حد، والمحجبات كلهم إخواتنا، وأصحابنا، وولادنا، وبنتشرف بيهم كلهم، وكانت وفاء عامر، قد تحدثت في البرنامج عن نظرة المجتمع الخاطئة للفنانات، خاصة بعد ظهور مصطلح الفنانات التائبات لوصف نجمات الفن اللاتي قررن الابتعاد واعتزال الفن”.

وقالت وفاء في الحلقة: “هما كانوا بيعملوا إيه علشان يتوبوا؟.. نحن نقدم قيمة للمجتمع، وقتها كان الشيوخ والدعاة يتحدثون دائما عن التوبة، نحن نقول في كل صلاة اللهم أغفر لنا وتب علينا وأرحمنا”.

وكان اَخر ظهور فنى لوفاء عامر خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة .

وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لمّ شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

زر الذهاب إلى الأعلى