صابرين وخالد الصاوي فى عمل تليفزيونى جديد بعنوان “أعمل إيه”

صابرين، الفنانة المصرية، من المقرر أن تبدأ تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “أعمل إيه” ويشاركها البطولة الفنان خالد الصاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد عبد الحميد ومن تأليف محمد الحناوي.

صابرين وخالد الصاوي فى عمل درامى جديد

نشرت صابرين صورة تجمعها بخالد الصاوي ومجموعة من المشاركين في العمل ، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “توكلنا على الله، مسلسل أعمل إيه مع النجم العزيز خالد الصاوي والمخرج أحمد عبدالحميد والسيناريست محمد الحناوي، إنتاج شركة سينرجي، يارب يعجبكم”.

مسلسل “أعمل أيه” هو ثاني تعاون بين الفنان خالد الصاوي والسيناريست محمد الحناوي والمخرج أحمد عبدالحميد بعد مسلسل “خاتم سليمان” والذي عرض عام 2011 وحقق نجاحاً كبيراً.

وكان آخر أعمال صابرين الدرامية مسلسل “الحلم”، الذي دارت أحداثه في إطار درامي حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، وضم العمل عدداً من النجوم منهم، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، نهال عنبر، كمال أبو رية، صلاح عبدالله، مدحت تيخا، عمر زهران، و من إخراج حسني صالح.
بينما آخر أعمالها السينمائية فيلم “200 جنيه”، بطولة أحمد السقا، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، أحمد السعدني، مي سليم، دينا فؤاد، محمود البزاوي، محمود حافظ، وملك قورة، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين