ياسمين صبري تلتقي رامي مالك وديبيكا بادوكون في مدريد

ياسمين صبري، النجمة المصرية، ظهرت وهي تشارك في إحدى عروض الخاصة لكارتييه التي أقيمت خلال الأيام الماضية في إسبانيا، وعبرت عن إعجابها الكبير بالعرض الذي شهد حضور ملفت، كما حرصت أيضا على توثيق هذا من خلال تصوير بعض المشاهد منه ونشرها، وكذلك كشفت عن لقائها بالفنان رامي مالك وكذلك النجمة الهندية ديبيكا بادوكون.

ياسمين صبري تلتقي رامي مالك وديبيكا بادوكون

وكشفت الفنانة ياسمين صبري كواليس لقائها مع النجم من أصل مصري رامي مالك، ونشرت عدة فيديوهات أثناء لقائها به، وتبادلت معه الحديث وكذلك التقطت عدة صور تذكارية معه.

وكذلك نشرت عدة فيديوهات أخرى من كواليس لقائها مع النجمة الهندية ديبيكا بادوكون، وظهرت وهي تجلس معها وتتبادل الحديث وكذلك التقطت عدة صور تذكارية معها، بعد اجتماعها بها في الفعالية الأخيرة بمدريد.

وكانت ياسمين صبري قد صرحت في وقتٍ سابق بأنها اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل الشادر أمام النجم أشرف عبد الباقي في اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير، ومن المقرر أن تتفرغ ياسمين لتصوير فيلمها الجديد “شغل عصابات” مع توقعات بعودتها للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 حال حصولها على سيناريو مميز.

لكن المخرج سامح عبدالعزيز ، مخرج مسلسل الشادر، نفى ما قالته النجمة المصرية فى تصريحاتها وأوضح أن الأسباب الحقيقية لعدم مشاركة ياسمين صبري في بطولة مسلسل “الشادر” هي استبعادها من العمل، وليس كما قالت هي أنها اعتذرت عنه بسبب ضعف مستوى السيناريو، مؤكدًا أن جميع تصريحاتها التي أدلت بها مغلوطة وتفتقر للدقة.

ويأتي ذلك في الوقت، الذي تحدث به رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لأول مرة عن طلاقه من ياسمين صبري، خلال لقاء له مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، وقال أبو هشيمة أن الانفصال بينهما تم في هدوء وبشكل محترم.

ووصف ياسمين صبري بالإنسانة المحترمة، ورفض الخوض في تفاصيل حياتهما الشخصية بعد الانفصال أو الرد على الشائعات التي صاحبت قصة انفصالهما على مواقع التواصل.