بالفيديو .. أبرز تصريحات أحمد أبو هشيمة حول إنفصالة عن ياسمين صبري

أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري، تطرق خلال حديثه فى مقابلة له مع برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، إلى طلاقه من ياسمين صبري، حيث رفض الحديث عن أى تفاصيل وأكتفى بالتأكيد على احترامه لياسمين صبري، ووصفها “بالإنسانة المحترمة”.

تصريحات أحمد أبو هشيمة حول إنفصالة عن ياسمين صبري

تحدث رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن طلاقه من ياسمين صبري، وقال خلال تصريحاته وتعليقه الأول على طلاقه من الفنانة المصرية إن الانفصال تم في هدوء.

ورفض الخوض في تفاصيل الطلاق وأكد على احترامه لياسمين صبري، ووصفها بالإنسانة المحترمة، وأنه لا يجب عليه الخوض في الحياة الشخصية لأن هناك طرف آخر، مشيراً إلى انه تابع تعليقات البعض على مواقع التواصل بعد الانفصال.

وقال أحمد أبو هشيمة في تصريحاته: “كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها.. شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا.. ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه”.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري قد أعلنت انفصالها عن أحمد أبو هشيمة فى بداية شهر مايو من العام الجارى وسط ضجة كبيرة من قبل متابعي كل منهما، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين.