منى زكي تستعد لطرح فيلمها الجديد “القاهرة مكة”

منى زكي، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها قريباً فيلم “القاهرة مكة”، حيث أعلن المؤلف المصري، محمد رجاء، عن وضع اللمسات الأخيرة للفيلم، وكان آخر أفلام منىزكي في السينما فيلم “العنكبوت”، الذي وَاجَه الكثير من التأجيلات،وفيلم أصحاب ولا أعز، الذي صاحب موجة من الانتقادات له بعد عرضه على أحدي المنصات الإليكترونية.

تفاصيل فيلم “القاهرة مكة”

أعلن المؤلف المصري، محمد رجاء، عن وضع اللمسات الأخيرة لفيلم “القاهرة مكة”، بطولة الفنانة المصرية منى زكي. وكتب رجاء على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “بعد أكتر من 11 سنة صبر وانتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط… القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم، وإنتاج الأستاذ محمد حفظي، وإخراج الأستاذ هاني خليفة”.

وتدور أحداث العمل حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها.

وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَّجه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

يعد فيلم “القاهرة مكة” هو التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء، والمخرج هاني خليفة بعد مسلسلي “فوق مستوى الشبهات”، و”الحساب يجمع”، من بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل “420 دقيقة”.

وكانت منى زكي قد كشفت مؤخراً عن كواليس لقائها بعدد من النجوم العالميين في مهرجان كان السينمائي، وقالت إنها التقت بالنجمة إيفا لونجوريا وكذلك النجمة هيلين ميرين، وأضافت أنها تشرفت بلقاء هؤلاء النجوم لأنها عندما تراهم تشعر أنها معجبة، وتشعر بالدهشة عند رؤيتهم مثل أي معجب يرى فنان.