يارا تعلن موعد طرح آخر أغنية فى ألبومها “مَلّيت”

يارا، أعلنت فى تصريحات لها خلال لقائها مع برنامج MBCTrending، عن موعد طرح آخر أغنية فى ألبومها “مَلّيت”، بالأضافة تحضيرات تُجَهِّز لها في الوقت الحالي تَتَعَلّق بنشاطها على السوشيال ميديا، وأفكاراً لأعمال وإنتاجات غنائية تُحَضِّر لها قريباً.

يارا تعلن موعد طرح آخر أغنية فى ألبومها

أشارت يارا إلى أنّها متحمسة جداً لطرح آخر أغانيها من ألبوم “مَلّيت”، الذي صَدَرَ منه سبع أغانٍ تَمّ طَرحها جميعاً ما عدا أغنيه ثامنة تُجَهِّز لها آثرت عدم طَرحها في الوقت الحالي حيث يَتِمّ تصويرها كفيديو كليب.

وأشارت يارا إلى أنّها بدأت في تصويرها ومن المقرر طرحها في عيد الأضحى، حيث تكون جاهزة خلال أيام لتواكب موسم الصيف والإجازات، وتمنت الانتهاء منها في أقرب وقت.

وكانت يارا قد طرحت مؤخراً أغنية “يا هوا” وهي الأغنية السادسة من أغاني ألبومها “مليت” والذي يتضمن أغاني باللهجتين المصرية واللبنانية والأغنية الجديدة ” يا هوا” من كلمات وألحان طارق أبو جودة وتوزيع عباس صباغ.

وحققت أغنية “يا هوا” التي طرحتها يارا عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” حوالي مائة وخمسة وأربعين ألف مشاهدة خلال أيام من طرحها، وكانت يارا قد طرحت أغنية “من ورا قلبي” من ألبومها في يناير من العام الحالي 2022 فيما طرحت قبلها أربع أغاني.

وكانت يارا أبرزت مؤخراً مهارتها في كرة القدم، من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في انستقرام، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال ترقبها وانتظارها مشاهدة مباراة الكلاسيكو الإسباني. كما استعرضت أيضاً مهارتها في ركل الكرة بقدمها أكثر من مرة، مشيرة بطريقة كوميدية إلى أنّه ربما يَتِمّ احتياجها، وقد أصبحت على استعداد وجاهزية، فقالت: “أنا هيك عم بستعد مثلهم، يمكن ينادوني يحتاجوني”.

زر الذهاب إلى الأعلى