شاهد .. فيروز فى أحدث ظهور لها بصُحبة ابنيها هلي وزياد الرحباني

نشرت ريما الرحباني عبر حسابها على فيسبوك، صورة جديدة تشهد أحدث ظهور للنجمة القديرة فيروز مع ابنيها هلي وزياد الرحباني، حيث ظهر هلي وهو يجلس على كرسي متحرك وتقف والدته خلفه وتحتضنه بيدها، بينما يتحدث مع شقيقه زياد.

فيروز فى أحدث ظهور لها بصُحبة ابنيها

لقت ريما الرحباني على الصورة التى نشرتها وعبرت عن مدى سعادتها الشديدة باجتماعها مع أسرتها، كما حرصت على الحديث بشكل خاص عن شقيقها هلي والمتاعب الصحية التي تعرض لها منذ سنوات، فكتبت ريما في وصفها الصورة: “فيروز (إمّي)، زياد (أخوي) وهلي الرحباني (أخوي)”.

وأضافت ريما في حديثها عن هلي الرحباني: “هلي بيناتنا نحنا بالذات ت نضَل ماشيين عَ الارض.. هلي حمانا من ضو الشهرة والمال والجاه والتكبُّر والتعجرُف وكل ملذّات الحياة الفانية.. هلي نقّى نفوسنا وقلوبنا وطهّرها!.. هلي رد عنّا ضربات الحقد الماكر والحسد والغيرة.. هلي خلانا نضل مجموعين وخلّا هالبيت ما يعيش فيه الا الحُب وخلا قلوبنا توزّع حب وفرح عالناس كل الناس.. خلانا مرتبطين بالناس البُسطا اللي بيشبهونا ومنشبهن!”.

وتابعت ريما الرحباني عن شقيقها: “هلي اللي ما بيِحكي وما بيِسمع وما بيِمشي.. علّمني سامح وحب وأعطي أهلي عمري وحياتي متلما هوّي عطانا وبحسب قناعة عاصي وكلام عاصي إلي: (هلي وزّع ذكاه عليكي إنتي وزياد وليال بالتساوي! ولهيك لازم كتير تحبّوه لهلي!) إي يا بيّي هيّاني عم قول اللي بدَّك ياني، إنتَ وساكٍن العالي، قولو.. هلي يا ملاك البيت.. الله يحرسك ويطوّل عمرك ويخلّيك بركة هالبيت!”.

وكانت ريما الرحباني قد حرصت على مشاركة الجمهور طوال الفترة الماضية بصور لوالدتها، التي يشتاق الجمهور لرؤيتها والاطمئنان عليها باستمرار، فظهرت فيروز في صورة جديدة مؤخرًا وهي تنسق مكان زهورها، وكتبت ريما في تعليقها على الصورة تاريخ التقاطها وقالت: “شي زهرة حمرا وبس! الأحد 22 أيّار 2022 الساعة 7 و 31 دقيقة بآيفون ريما”.

فيروز فى أحدث ظهور لها
فيروز فى أحدث ظهور لها