محمد صلاح يشارك جمهوره لقطات مُبهجة من عُطلته الصيفية مع أسرته بمصر

محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، شارك جمهوره عبر حسابه على موقع انستقرام لحظات عائلية مبهجة، ونشر عدة صور له مع ابنتيه مكة وكيان وكذلك زوجته ماجي، حيث يقضي إجازته الصيفية على شاطىء البحر الأحمر بمصر.

محمد صلاح يشارك جمهوره لقطات من عُطلته الصيفية

نشر محمد صلاح عدة صور له مع أسرته أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ 30، وظهر وهو يحتفل برفقة ابنتيه كيان ومكة وزوجته أمام قالب حلوى عيد الميلاد، وذلك بعد احتفاله أيضاً بعيد ميلاده مؤخراً برفقة عدد من أصدقائه في القاهرة، وظهر أمام قالب حلوى ضخم على هيئة كرة قدم، ووجه الشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده الـ 30.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يظهر بها محمد صلاح في صور مبهجة مع أسرته هذا العام، إذ ظهرت معه أسرته أيضاً في ختام الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي 2022.

وحضرت زوجته ماغي وابنتيه مكة وكيان المباراة الأخيرة في الدوري الانجليزي، واحتفلوا معه بحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي واللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري.

على صعيد آخر، عبر المخرج أحمد قدري عن سعادته بإخراج فيلم “مو..رمز عالمي”، الذي يُعد أول فيلم وثائقي يروي نجاحات مو صلاح، مشيرًا إلى أن ذلك شرف كبير له ويعتبره من أمتع تجاربه.

قائلًا: “شرف عظيم ليا إن أكون مخرج لأول فيلم وثائقي للأسطورة المصرية محمد صلاح، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أحب أشكر كل واحد في فريق العمل اللي دعمني في واحد من أمتع التجارب ليا واللي أخد تقريبا سنة كاملة عشان الفيلم يظهر بالشكل المحترف ده، الحمد لله دائما وأبدا”.