نقابة المِهن المُوسيقية ترفع الإيقاف عن حسن شاكوش وهانى شاكر يوجه له عدة نصائح

هاني شاكر، المطرب المصرى، ونقيب المهن الموسيقية، وجه عدة نصائح لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعد قرار النقابة برفع الإيقاف عنة ومنحه كارنيه التصريح بالغناء مَرّة أخرى.

حسن شاكوش يحصل على كارنيه التصريح بالغناء

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، خلال حواره مع برنامج “مصر جديدة” على شاشة ETC المصرية موجهاً حديثه إلى أزمة حسن شاكوش وقال: “أتمنى من (شاكوش) ألا يتجه إلى المشاكل مرة أخرى، وتكون هذه آخر مشكلة في حياته ومسيرته الفنية”.

وأوضح هاني شاكر أَنّ شاكوش قَدّم اعتذاراً للنقابة في أكثر من مناسبة عَمّا بدر منه، معقّباً: “عفا الله عَمّا سلف.. سامحتك.. وجدتُ أنا وأعضاء المجلس أنّه لا يمكن لأحد أن يُعاقب طوال العمر”.
وعاد هاني شاكر وحَذّر حسن شاكوش أنّ كارنيه تصريح الغناء من النقابة سيُسحب منه إذا وقع في “خطأ كبير” مرة أخرى، دون أن يوضح ما هذه الأخطاء أو يضرب مثالاً عليها، لكنّه أشار إلى أنّ هذه العقوبة تُوَقّع على أيّ مخطئ.

وخلال حوار مع الإعلامية إنجي أنور، طمأن هاني شاكر الجمهور على صحة الفنان محمد الحلو بعد إجراء عملية وتركيب 4 دعامات بالقدم، وقال إنه يتعافى سريعاً وزاره مؤخراً بالمستشفى هو وأعضاء النقابة.

وظهر مؤدى المهرجانات الشعبية حسن شاكوش للمرة الأولى، في حفل غنائي جديد، بعد تسلمه كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وقال شاكوش لجمهوره في الحفل، إنّه عانى طوال الـ10 أشهر الماضية بسبب إيقافه من النقابة، فيما قال حسن شاكوش خلال فيديو عبر خاصية ستوري إنستغرام: “كنت طوال 10 شهور أنام والله العظيم (ودمعتي على خدي)”.