حياة النجوم

جاد شويري يعلق على مخاوف روبي من التعاون معه ويرفض كشف سبب اختفاء ماريا

جاد شويري، المطرب اللبنانى، تحدث خلال حلوله ضيفاً على   برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر،  عن تحضيره لمشروع غنائي مع النجمة المصرية روبي، قبل حوالي 10 سنوات، كما أشاد بالنجمة إليسا ورفض الكشف عن سبب اختفاء ماريا.

جاد شويري يعلق على مخاوف روبي من التعاون معه

تحدث جاد شويري عن تحضيره لمشروع غنائي مع النجمة المصرية روبي، قبل حوالي 10 سنوات، وأكد أن المشروع لم يكتمل بسبب مخاوف روبي وقتها من العودة إلى الغناء خاصة بعد النجاح الذي حققته في مجال التمثيل.

وأشار إلى أن المخاوف كانت مرتبطة بأن تظل مرتبطة مع الجمهور بشكل معين في الأغاني، أو تتسبب عودتها للغناء في هدم ما قامت ببنائه في التمثيل، موضحًا أنه أيضًا لم يكن يمتلك وقتها الخبرة الكافية كذلك.

كما رفض أن يكشف بشكل حاسم عن سر غيابها الفنانة ماريا عن الساحة طوال الفترة الطويلة الماضية، وأكد أن صعود واختفاء النجوم قد يكون له علاقة بأسباب شخصية أو عاطفية أو اجتماعية أو حتى اقتصادية، لافتًا إلى أنه لم يستطع كل النجوم أن يتخطوا هذه الظروف التي قد تواجههم في مشوارهم.

وفى نفس السياق تحدث عن النجمة إليسا، وقال إنه يكّن محبة كبيرة للنجمة اللبنانية وهناك علاقة ود بينهما واضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما يشيد بأعمالها الغنائية، كما أضاف عنها: “إليسا دي أكتر فنانة نجحت في تاريخ الموسيقى وحبيت شغلها وفي علاقة ود بيننا”.

وألمح كذلك إلى وجود عدم تفاهم مع النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال كواليس تعاونهما في كليب “سمكة قرش” الذي طرح مؤخرًا، وأوضح أن الكليب كان ثاني عمل يجمعهما لكنه أكد أنه لا يظن أنه سيتعاون مجددًا مع نيكول.

وبالرغم من ذلك أكد جاد على إعجابه بما تقدمه نيكول سابا في مسيرتها، موضحًا أنه ليس شرطًا أن تربطه علاقة صداقة بكل النجوم الذين يعمل معهم، وليس شرطا أيضًا أن تكون هناك كيمياء متبادلة بينهما، لكنه يحترم كل من تعاون معهم على مدار مشواره.

مقالات ذات صلة