أخبار النجوم

نجوم العرب يحتفلون بفوز فرقة “مياس” اللبنانية بالباز الذهبي

فرقة “مياس” اللبنانية، نجحت فى الحصول أعضاء على “الباز الذهبي”، في برنامج  America’s Got Talent، وتفاعل عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي مع هذا الفوز، وتحديدا نجوم لبنان الذين عبروا عن فخرهم الكبير بوصول الفن اللبناني مجدداً الى العالمية.

نجوم العرب يحتفلون بفوز فرقة “مياس” اللبنانية بالباز الذهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي قدمت التهئنة لفرقة مياس بحصولها على الباز الذهبي مشيدة بأدائها المبهر حيث أعادت نشر مقطع فيديو للفرقة من الصفحة الرسمية للبرنامج و ارفقتها بتعليق جاء فيه: “لا يمكن ان أكون فخورة اكثر بكم، كان اداءكم رائع للغاية”.

نانسي عجرم

نانسي عجرم أشادت بهذه الفرقة وعبّرت عن فخرها بها بكون أعضائها من النساء، فكتبت تهنئة للفرقة عبر حسابها على “تويتر” جاء فيها: “هذا هو لبنان الحقيقي الذي نهدف إليه دائمًا ونريد استعادته. شكراً مياس ليس فقط على تمكين المرأة العربية ولكن لجعل كل لبناني في جميع أنحاء العالم يشعر بالفخر”.

نجوى كرم

نجوى كرم، علقت على الباز الذهبي لفرقة مياس في برنامج America’s Got Talent، وعبرت عن فخرها بها فغردت على تويتر قائلة : “ما منتفاجأ… قولوا للعالم، هيدا لبنان”.

 إليسا

إليسا الداعمة كشفت عن فخرها بهذه الفرقة التي تعتبر ليس انجازا فقط للبنان انما للمرأة اللبنانية فكتبت تغريدة قالت فيها: “يا له من فخر للبنان وللمرأة اللبنانية، الباز الذهبي والتأهل للعروض النهائية، ميّاس لا يمكن أن أشعر بفخر أكثر من ذلك”.

معلومات عن فرقة “مياس” اللبنانية

فرقة “مياس” اللبنانية قام بتشكيلها مصمم الرقصات اللبناني نديم شرفان، وفي مقابلة مع عرب نيوز، كشف نديم أن طاقم الرقص قد تم تشكيله بعد أن قرر المنافسة في برنامج “Arab’s Got Talent”، وقال للصحيفة: “تم إنشاء الفرقة بمجرد أن اتخذت قرار المشاركة في الموسم السادس من البرنامج”.

يتكون الطاقم من 50 فنانة محترفة أوضحن في تصريحاتهن أن فرقة مياس أعطتهن مساحة آمنة لاستكشاف الرقص، وأوضح نديم شرفان أنه اختار طاقم نسائي لأنه أراد إثبات مدى جمال الرقص الراقي.

وتمكنت فرقة “مياس” اللبنانية من الحصول على الباز الذهبي في برنامج “America’s Got Talent”، حيث نالت إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم على حد سواء بعد تقديم عرضًا راقصًا احترافيًا وصفته اللجنة أنه الأجمل في البرنامج على الإطلاق.

مقالات ذات صلة