سينما وتليفزيون

بعد طرح البرومو الأول له .. تعرف على موعد عرض فيلم “عمهم” بمصر و دول الخليج

محمد إمام، الفنان المصرى نشر عبر حسابه على “انستجرام” الفيديو الدعائي الأول لفيلم “عمهم” الذي سوف يشارك به في عيد الأضحي المبارك وذلك بعد فترة من الابتعاد عن السينما.

موعد عرض فيلم “عمهم” بمصر و دول الخليج

محمد إمام كشف عن موعد طرح الفيلم في قاعات السينما بمصر والدول العربية حيث أوضح أن العمل سوف يطرح بمصر يوم 7 يوليو القادم أي قبل عيد الأضحى بيومين فقط.

بينما سوف يصبح الفيلم متاحا في قاعات السينما بدولة الخليج وكذلك الوطن العربي يوم 21 يوليو فكتب محمد إمام: “الإعلان الرسمي لفيلم (عمهم) 7 يوليو بجميع سينمات مصر، وفي جميع سينمات الخليج و الوطن العربي يوم 21 يوليو”.

وكان محمد إمام قد أكد في وقت سابق أن فيلم “عمهم” سوف يعرض في العديد من دول العالم وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك بيريطانيا وكندا والعديد من دول القارة الإفريقية.

وكشف الفيديو الدعائي الأول لفيلم “عمهم” عن تفاصيل وملامح العمل السينمائي الجديد، حيث يقدم محمد إمام شخصية “سلطان” الملاكم الذي يبدأ مغامرة مع مجموعة من أصدقائه لمواجهة نفوذ وسطوة إحدى العصابا.

بينما يعيش في نفس الوقت قصة حب مع غالية “هدى المفتى” التي تشاركه في هذه المغامرة ويقع بينهما العديد من المواقف الطريفة أثناء أحداث الفيلم.

فيلم “عمهم” من الم المقرر ان يشارك فيه عدد كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان محمد سلام الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “الكبير أوي 6”.

ويقدم محمد سلام شخصية “سعيد” صديق “سلطان” محمد إمام في العمل، كما ظهر في الإعلان الأول لفيلم كذلك الفنان رياض الخولي الذي يحاول مواجهة سلطان وأصدقائه.

كما من بين النجوم كذلك الفنان سيد رجب وأحمد خالد صالح، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وآيتن عامر، ومحمد ثروت، ومحمد أنور، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام هو مسلسل “النمر” الذي عرض في شهر رمضان 2021، وشارك فيه أيضا عدد كبير من نجوم الدراما المصرية من بينهم الفنانة نرمين الفقي، وبيومي فؤاد، ومحمد رياض، وأحمد حلاوة، وسوسن بدر.

مقالات ذات صلة