مسلسلات

مع إنطلاق أولى حلقاته على شاهد VIP .. اليك كل ماتريد معرفته عن مسلسل “وش وضهر”

مسلسل “وش وضهر”، كانت منصة “شاهد” قد نشرت البرومو مسلسل “وش وضهر” الخاص به منذ أيام، والذي كشف عن ملامح المسلسل وأحداثه قبل انطلاق عرضه في 27 يونيو.

تفاصيل مسلسل “وش وضهر”

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “جمال عرفات” الذي يجسده الفنان إياد نصار، ويعمل موظف بإحدى شركات الأدوية، ويعيش حياة روتينية ورتيبة، إلى أن تقوده الصدفة إلى عثوره على مبلغ كبير من المال، بعدما أخطأ أحد الأشخاص في إسمه من “جمال” إلى “كمال”، لتتحول حياته تماماً.

وتتحول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيباً، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة.

والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبد الغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

ويواجه إياد نصار عدة مواقف عبثية وكوميدية وأخرى مسيرة بعدما تبدلت حياته، وكذلك بعد لقائه بريهام عبد الغفور، وعلقت منصة “شاهد” على برومو المسلسل وقالت: “أنت متعرفش يعني إيه تبقى عايش حياتك على كف عفريت.. قصة صعود مثيرة ومغامرة كلها أسرار في إطار درامي كوميدي”، والعمل من تأليف ورشة كتابة للمؤلفة مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.

ومن المقرر ظهور الفنانة القديرة ميمي جمال في أحد المشاهد، حيث تظهر بشخصية مختلفة، وذلك بعد تراجعها عن اعتزال الفن في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ظهور الفنان شريف دسوقي بعد أزمته الصحية في الفترة الأخيرة.

وكذلك ظهور خاطف للفنان القدير محمود قابيل، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم الشباب أيضاً وعلى رأسهم إسلام إبراهيم وثراء جبيل وفدوى عابد وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى