كلوز آب

صور شبيهة الراحلة دلال عبد العزيز تثير حالة من الجدل والحيرة على السوشيال ميديا

نشرت الأعلامية مي العيدان عدة صورة لسيدة تُشبِه الممثلة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز بشكل كبير، وأشارت الأعلامية الكويتية فيها إلى الشبه الكبير الذي يجمعها بدلال عبد العزيز.

شبيهة الراحلة دلال عبد العزيز تثير حالة من الجدل

أحدثت الصورة التى نشرتها الأعلامية الكويتية حالة من الجدل والحيرة بين المتابعين الذين أكدوا على الشبه الكبير بينهما وكأنّ الفنانة دلال عبد العزيز عَادت إلى الحياة، وعلقت مي على الصورة قائلة: “يخلق من الشبه أربعين كأنهم توأم… الله يرحم دلال عبد العزيز لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت”.

وتصدرت دلال عبد العزيز مؤخرًا اهتمام الجمهور بعد أن نشرت الفنانة المصرية لاشينة لاشين عبر حسابها على انستجرام، صورة لها مع النجمة الراحلة التي من كواليس الفيلم المنتظر “تسليم أهالي” الذي سوف تظهر فيه دلال كضيفة شرف مع ابنتها دنيا سمير غانم.

وظهرت دلال عبد العزيز في الصورة وهي تجلس أمام مكتب وأمامها مجموعة من الأوراق والأدوات المكتبية التي تتميز بطابعها الكارتوني الكوميدي، وبجوارها تجلس لاشينة لاشين، حيث علقت الأخيرة على الصورة وكتبت: “الغالية العزيزة مدام دلال من كواليس الفيلم.. تسليم أهالي قريبا.. فيلم العيد”.

ومن المقرر أن تجسد الراحلة دلال عبد العزيز دور موظفة بمصلحة الشهر العقاري والتي تدخل قصة حب في إطار كوميدي مع بيومي فؤاد ضمن الأحداث، ولاقى آخر ظهور للنجمة الراحلة قبل وفاتها تفاعل وانتشار كبير من قبل متابعيها، الذين تمنوا لها الرحمة والمغفرة ولأسرته مزيد من الصبر.

ولم يكن فيلم “تسليم أهالي” هو العمل الوحيد الذي صورته دلال عبد العزيز قبل أزمتها الصحية وعرض بعد وفاتها، لكن سبقه أيضًا فيلم “فرق خبرة” مع محمد الشرنوبي وهدى المفتي والذي عرض مؤخرًا، إضافة إلى مسلسل “عالم موازي” الذي لم يتم عرضه بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى