مسلسلات

قصي خولي يحتفل بإنتهاء تصوير مسلسل “من.. إلى” وينشر لقطات من الكواليس

قصي خولي، الفنان السورى، نشر على خاصية “الاستوري” عبر حسابه على “انستجرام” فيديو من كواليس انتهاء تصوير مسلسل “من.. إلى” أحدث الأعمال الدرامية التي يستعد لعرضها قريبا على منصة “شاهد“.

قصي خولي يحتفل بإنتهاء تصوير مسلسل “من.. إلى”

قصي خولي ظهر في الكواليس وهو يرقص مع صناع المسلسل على الدبكة التي أظهر فيه قدراته ورشاقته في أدائها بأفضل شكل وسط تفاعل جميع من حوله مع رقصته، وعلق الفنان السوري على الفيديو الذي أكد أنه جاء احتفالا بنهاية تصوير المسلسل فكتب قصي خولي: “احتفالات بآخر يوم تصوير بعد 6 شهور، مسلسل (من.. إلى)”.

كما روج النجم السورى لمسلسل “من.. إلى” خلال الساعات الماضية عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ونشر أكثر من صورة مع فريق عمل المسلسل والصورة الدعائية له والتي تجمعه مع الفنانة فاليري أبو شقرا.

كما تحدث كذلك عن العلاقة القوية التي تجمع صناع المسلسل طوال 6 أشهر من تصويره، مؤكدا أنه مشتاق لرؤية العمل يعرض على الشاشة، كما قدم الشكر لكل من تعاون معه في هذا العمل المهم الذي سوف يعرض على منصة شاهد قريبا.

فكتب قصي خولي تعليقا على الصور التي نشرها قال فيه: “مسلسل (من.. إلى) قريبا على منصة شاهد الشراكة ومتعة العمل والمحبة التي تجمع فريق لـ6 اشهر تجعل منك تواق لتجربة ومشاركة مشاعر واحاسيس من هم مسؤولين عن توصيل مهنتك إلى الجمهور،  شكرا كل طاقم العمل الأحباء والأخوة على جهودكم”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “من.. إلى” هو العمل الثالث للنجم السوري الذي سوف يعرض هذا العام على منصة شاهد، وقد قدم العديد من النجوم التهاني له على المسلسل الجديد ومن بينهم الفنانة نادية الجندي التي كتبت تعليقا قالت فيه: “ألف ألف مبروك بالتوفيق والنجاح”، كان من بين النجوم كذلك سينتيا خليفة، و ريتا حايك، ميسون أبو أسعد، وباسم ياخور.

مقالات ذات صلة