أخبار النجوم

هاني شاكر يكشف أسباب استقالته من نقابة الموسيقيين

هاني شاكر، الفنان المصرى، ونقيب المهن الموسيقية بمصر، تحدث خلال مداخلة له مع برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، عن الأزمة التي حدثت بين أعضاء نقابة الموسيقيين، والتي دفعته لإعلان استقالته على الهواء.

هاني شاكر يقدم استقالته على الهواء

قال الفنان المصرى إنه لا يريد الاستمرار في النقابة، ووجه الشكر لأعضاء النقابة وإدارتها على الفترة التي قضاها في رئاسة النقابة، وأكد أنه لا يريد الخوض في التفاصيل، ولكنه حزين بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت داخل النقابة، والتي جعلت البعض يهاجم موقفه من مطربي المهرجانات.

وقال هاني شاكر في النقابة إنه حزين بسبب عدم تقدير جهوده في نقابة الموسيقيين في الفترة الأخيرة، وذلك بعد الازمة التي حدثت اليوم، بسبب مؤتمر صحفي لمغني المهرجانات حسن شاكوش.

والذي كان من المقرر أن يقدم به اعتذاراً لأعضاء النقابة والموسيقيين، على خلفية اتهامه بالإساءة لهم في الفترة الأخيرة، ولكن حدثت مناوشات بين الحضور قبل أن تتطور إلى اشتباكات بينهم، وذلك بسبب غضب البعض من انضمام حسن شاكوش للنقابة.

وأضاف هاني شاكر أنه كان يرغب في إنهاء الخلافات والصراعات في المؤتمر الصحفي اليوم، ولكن حدث عكس ذلك، وكشف أن حسن شاكوش قدم اعتذاره في المؤتمر الصحفي ولكن حدثت مشادات بين الأعضاء وهو المشهد الذي أحزنه، وقال إنه لم يكن يحب أن يرى ذلك المشهد، لذلك قرر الاستقالة من نقابة الموسيقيين نهائياً وبلا رجعة.

الجدير بالذكر أن هاني شاكر قد واجه عدة انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب موقفه من نجوم المهرجانات، حيث أصدر عدة قرارات لإيقاف بعضهم عن الغناء ومنهم حسن شاكوش.

وهو الامر الذي أثار انقسام الفنانين والجمهور، قبل أن يقبل هاني شاكر اعتذار حسن شاكوش ويقرر التراجع عن قرار إيقافه، ولكن الأمر أثار غضب بعض الأعضاء الذين رفضوا انضمام حسن شاكوش للنقابة وهاجموا هاني شاكر، قبل حدوث مشادات بينهم في المؤتمر الصحفي، وهو ما دفع هاني شاكر لتقديم استقالته.

زر الذهاب إلى الأعلى