فيديو

بالفيديو .. هاني شاكر يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة نقابة الموسيقيين

أزمة نقابة الموسيقيين الأخيرة، تأتى ضمن سلسلة أزمات في الفترة الأخيرة مع مغنيين المهرجانات، حيث أصدر نقيب المهن الموسيقية، الفنان هانى شاكر عدة قرارات بمنعهم من الغناء، وهو القرار الذي عرضه للانتقادات وأثار انقسام كبير بين الفنانين والجمهور.

هاني شاكر يكشف تفاصيل جديدة

كشف هاني شاكر عن تفاصيل جديدة عن استقالته من نقابة الموسيقيين، وذلك خلال مداخلة له مع برنامج “كلمة أخيرة”، وقال إنه شعر بعد الأزمة الأخيرة في نقابة الموسيقيين إنه لن يستطيع الاستمرار، وأعاد حساباته وقدم استقالته بلا رجعة.

وقال إنه كان يريد لم شمل النقابة، من خلال حضور حسن شاكوش لعقد مؤتمر صحفي للاعتذار لأعضاء النقابة، ولكن المشهد تحول إلى مشادة بين الحضور وتبادل الاتهامات، مما أدى إلى انسحاب هاني شاكر من المؤتمر.

وأكد هاني شاكر إنه رغم اعتذار البعض له عن الواقعة، إلا أنه مصمم على تقديم استقالته بلا رجعة، ورفض هاني شاكر طلب الفنان أشرف زكي منه بالتراجع عن استقالته.

وقال إنه لن يعود مرة أخرى وأكد أنه لا يستطيع أن يقدم وعوداً بالعودة، وكشف أنه قدم استقالته بسبب الضغوط التي واجهته في النقابة، وجاءت الأزمة الأخيرة وكانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، على حد وصفه.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يقدم بها هاني شاكر استقالته من نقابة الموسيقيين، إذ تقدم باستقالته عام 2016، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له في ذلك الوقت بسبب منع عدة فرق غنائية من الغناء، قبل أن يتراجع عن الاستقالة بعد أيام من تقديمها.

وكذلك دخل هاني شاكر في أزمة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها لفترة عن الغناء والتحقيق معها، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً وقتها.

مقالات ذات صلة