الصيف

عمرو دياب يتصدر التريند بـ بوستر أغنية “اللوك الجديد”

الميجا ستار عمرو دياب، فاجأ جمهوره بنشر صورة جديدة يظهر يها بشكل جرئ ترويجاً لأحدث أعماله الغنائية، ولم يكشف عمرو دياب أي تفاصيل أو تعليق على الصورة وأكتفى بترك رسالة قال فيها: “اللوك الجديد قريبا على أنغامي”، مما زاد حماس جمهوره لمعرفة معلومات أكثر عن الأغنية الجديدة.

عمرو دياب يتصدر التريند

بعد دقائق قليلة من نشر البوستر، نشر الهضبة  مقطع موسيقى قصير عبر حسابه على “انستجرام”، ليكشف عن قرب طرحه لأغنية “اللوك الجديد” حيث كتب تعليقا على المقطع .

وكتب الهضبة : “كلها كام يوم والصيف يبتدي مع عمرو دياب (اللوك الجديد) قريبًا وحصريًا على أنغامي”،  وقد تصدرت الصورة والمقطع اهتمام الجمهور وحصدت عشرات الآلاف من  الإعجابات عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

ومن المقرر أن يشارك الهضبة خلال هذا الصيف في حدث موسيقى مهم حيث انضم لقائمة من الفنانين العالميين الذين يشاركون في موسم الجيمرز أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم والذي سوف يقام بالسعودية.

ومن أبرز النجوم المشاركين في هذا الحدث المهم النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci. وذلك يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز، لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع.

مقالات ذات صلة