حياة النجوم

نادية مصطفى تُعلن دعمها لـ هاني شاكر بعد أزمة نقابة الموسيقيين الأخيرة

نادية مصطفى، الفنانة المصرية، أعلنت عن دعمها لنقيب المهن الموسيقيية الفنان هاني شاكر، وذلك عقب أزمة النقابة الأخيرة، والتى نتج عنها اشتباكات بالأيدي ومشادات كلامية في مؤتمر صحفي عقدته النقابة لإعلان اعتذار حسن شاكوش.

نادية مصطفى تعلن عن دعمها لـ هاني شاكر

كتبت نادية مصطفى، عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك، موجهة حديثها لهاني شاكر: “الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي، وأمير الغناء العربي، حقك على رأسى أنا، وسأظل عمري كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك، ويشهد ربي أنك ما قصرت يوماً وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة”.

الجدير بالذكر أن نادية مصطفى شاركت في المؤتمر الصحفي وانسحبت برفقة هاني شاكر واستقلت معه نفس السيارة، قبل أن يخرج الأخير ليعلن استقالته من مقعد نقيب الموسيقين المصريين.

حيث قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON الفضائية: “من غير ما أدخل فى تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعب جداً، ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي، ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده”.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يقدم بها هاني شاكر استقالته من نقابة الموسيقيين، إذ تقدم باستقالته عام 2016، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له في ذلك الوقت بسبب منع عدة فرق غنائية من الغناء، قبل أن يتراجع عن الاستقالة بعد أيام من تقديمها.

وكذلك دخل هاني شاكر في أزمة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها لفترة عن الغناء والتحقيق معها، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً وقتها.

أقرأ المزيد:

بالفيديو .. هاني شاكر يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة نقابة الموسيقيين

هاني شاكر يكشف أسباب استقالته من نقابة الموسيقيين

مقالات ذات صلة