spot_img

ذات صلة

جمع

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

بسمة تُعلن مشاركتها في المارثون الرمضاني القادم وتنضم لأسرة مسلسل حضرة العمدة

بسمة، الفنانة المصرية، تم الأعلان عن إنضمامها لأسرة مسلسل...

رسائل دعم وإشادة ومطالبات بالتراجع .. كيف ساند نجوم الفن هانى شاكر بعد أزمته الأخيرة

بعد تأكيده لخبر استقالته، قرر عدد من المشاهير دعم الفنان المصرى هانى شاكر، وتمنى البعض أن يتراجع عن قراره ويعود لتولي منصب نقيب الموسيقيين مجددًا، ومن بين هؤلاء النجمة وفاء عامر، أشرف زكى، نادية مصطفي وغيرهم.

نجوم الفن يساندون هانى شاكر بعد أزمته الأخيرة

وفاء عامر

كتبت وفاء عامر في رسالتها لنقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر: “بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر.. يا ريت دائما نختلف باحترام.. نعترض باحترام.. عيب جدًا اللي بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من اعضائها بهذا الشكل، اعتقد أن هناك عقلاء وكفى ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ”.

وأضافت: “اتكلم حب واحترام وتقدير للزملاء اعضاء نقابة المهن الموسيقية انتم القدوة والموسيقى حياة فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه، اما الفنان الكبير هاني شاكر، استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه اجمل بك وأنت لست خاسر بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز”.

أشرف زكي

طالب أشرف زكي خلال حلوله ضيفًا على برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي؛ صديقه هاني شاكر بالتراجع عن استقالته من نقابة المهن الموسيقية، وأضاف: “لو سبت النقابة تبقى انتهت، دي أمانة في رقبتك، أتمنى تاخد إجازة ونتكلم بعدها.. العمل العام صعب، انت جيت بانتخابات من أعضاء الجمعية العمومية ومش مشادة بين بعض الأفراد هتخليك تسيب النقابة”.

من جانبه رد عليه هاني شاكر الذي كان يجري مداخلة هاتفية للبرنامج نفسه، وأكد هاني أنه لن يتراجع عن قراره بالاستقالة، متمنيًا التوفيق لنقيب الموسيقيين القادم خلفًا له.

ديانا كرزون

ديانا كرزون علقت على استقالة هاني شاكر، وعلقت على الفيديو الذي شاركه حساب النجم المصري على انستجرام ويعلن من خلاله قرار الاستقالة، وكتبت ديانا: “أستاذ هاني أنت قامة فنية كبيرة ما بهون علينا زعلك ويلي حصل قدامك يزعل أوي أوي.. أمير الغناء العربي، أكيد راحتك هي أهم حاجة”.

محمود التهامي

محمود التهامي عبر عن مدى احترامه لهاني كمطرب وفنان بعد استقالته، وكتب عبر فيسبوك: “الفنان هاني شاكر كنت أتمنى أن أقاضيك وأنت نقيب الموسيقيين فالفارس لا يواجه خصمه وهو مترجل عن فرسه وكنت أتمنى أن يكمل هذا الخصام وأنت نقيب الموسيقيين.. لك مني كل التقدير كفنان كبير بعيد عن النقابة”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img