أخبار النجوم

في عيد ميلادها الـ 51 .. نوال الزغبي تكشف أولى مفاجآتها الغنائية فى صيف 2022

نوال الزغبي، النجمة اللبنانية، كشفت عن أولى مفاجآتها الغنائية في موسم صيف 2022 احتفالاً بعيد ميلادها بأغنية جديدة بعنوان “حفلة”، والتي انتهت من تصويرها كفيديو كليب مؤخراً مع المخرج فادي حداد، وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة والأولى لها في موسم الصيف، ونشرت عدة كواليس من الكليب مؤخراً، وذلك بعد آخر أعمالها الغنائية هذا العام في كليب “لسة باجي على بالك” والذي طرحته منذ 3 أشهر.

نوال الزغبي تتلقى رسائل مميزة من جمهورها وزملائها

تلقت نوال الزغبى عدة رسائل مميزة من جمهورها وزملائها الفنانين في هذه المناسبة، وتصدرت موقع تويتر بسبب احتفالات الجمهور معها بعيد ميلادها، وأعادت نوال الزغبي نشر عدة رسائل منها، وأبرزها من صديقتها الفنانة ماغي بو غصن، والتي هنأتها برسالة مميزة على حسابها بتويتر.

وقالت ماغي بو غصن في رسالتها لنوال الزغبي: “كل عام وانت احلى، كل عام وانت متل ما انت نجمة حلوة وذهبية واطيب قلب، بحبك لتخلص الدني وبتمنالك كل السعادة والحب اختي وحبيبتي وملكة قلوب الكل”، وردت نوال الزغبي على رسالة ماغي بو غصن وقالت: “كل سنة وانتي بحياتي يا احلى وأطيب وأوفى قلب بموت فيكي”.

كذلك الإعلامي نيشان هنأ الفنانة نوال الزغبي بعيد ميلادها، ونشر رسالة خاصة إليها عبر حسابه بتويتر وقال: “قَدَرُكِ أن يُذْكَرَ اسمُكِ مع أصواتٍ رَفَعَت قَدْرَالفنّ الغنائيّ اللبنانيّ، أمَّا قَلبُكِ الذَّهَبيّ فَلَهُ في قلبي مَكانٌ نَيِّرٌ وَمَكانَةٌ تَليقُ بِنَجمَةٍ عابِرةٍ لِلعُمر.. كُلّ الحُبّ مَدَى العُمر! نوال الغالية!”، واستعاد الجمهور ذكرياتهم مع نوال الزغبي من خلال أبرز أغانيها في مسيرتها، واحتفلوا معها بعيد ميلادها بطريقة مميزة على مواقع التواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى