حياة النجوم

تصريحات شيرين عبد الوهاب تنفى تعرضها للاستغلال المادي من زوجها السابق حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، تلقت سؤال من أحد متابعيها عبر موقع انستقرام حول حالتها المادية في فترة زواجها من حسام حبيب، وطلب منها الرد على شائعة تكررت في فترة زواجها بأن حسام حبيب استفاد منها مادياً.

شيرين تنفى تعرضها للاستغلال المادي من حسام حبيب

نفت شيرين عبد الوهاب شائعة تعرضها للاستغلال المادي من زوجها السابق، وقالت في أول رد لها على هذه القضية: “بصراحة وحق الله ان حسام عمره ما أخد مني فلوس، ولا استفاد مني مادياً، بل بالعكس تماماً، أنا معرفتش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام”.

وتابعت شيرين عبد الوهاب في ردها وحديثها عن حالتها المادية في فترة زواجها من حسام حبيب: “كان بعكس اللي بيتقال تماماً، هو كان بيحافظ ليا على مالي، ودي الصراحة عشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة”.

كذلك ردت شيرين عبد الوهاب حول شائعات أخرى حول علاقتها بحسام حبيب، وذلك بعدما وجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول حقيقة تعرضها للتهديد من قبل حسام حبيب بالسلاح، وقالت في ردها الأول أيضاً على هذا الأمر: “طبعاً لا، ايه ده؟ ازاي يتقال كدة؟ وبرضه دي شهادة هتسأل فيها قدام ربنا”.

كما نفت النجمة المصرية وجود خلافات بينها وبين سعد لمجرد وقالت: “انا ببارك ليهم على الدويتو الجديد.. مبروك إليسا مبروك سعد”، ونفت أيضاُ وجود خلافات لها مع عاصي الحلاني ووصفته بأخيها الكبير، والذي يهتم بها في زياراتها إلى لبنان وتزوره في مزرعة الخيول الخاصة به، وقالت إنها لا تملك أي خلافات مع جميع زملائها في الوسط الفني.

وعلى صعيد فنى، كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عدة أمور جديدة، ومنها إحيائها حفل في مهرجان قرطاج بتونس في يوم 20 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة