حياة النجوم

فيديو .. هنادي مهنا تتحدث عن رحلة فقدانها وزنها وترد على شائعات طلاقها

هنادي مهنا، الفنانة المصرية، تحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عن رحلة فقدانها وزنها وكيف عانت من التنمر بسبب وزنها، وكشفت أيضاً عدة أسرار عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

هنادي مهنا تتحدث عن رحلة فقدانها وزنها

تحدثت هنادي عن رحلتها في فقدان وزنها وقالت إن الضغوط على السيدات لفقدان وزنهن أمر سيء للغاية، وهو نابع من تأثير الصور على انستقرام، وقالت إن معظم الصور عليه معدلة بالفوتوشوب وغير حقيقية، وبالنسبة لها لا تهتم بالشكل أو الرشاقة ولكن الأهم أن تشعر بالراحة مع نفسها، خاصة أنها كانت في السابق تتأثر كثيراً بالحديث عن شكلها.

وأضافت هنادي مهنا أنها كانت تتأثر وتبكي بسبب التعليقات على وزنها وشكلها، خاصة بسبب التنمر على شكلها، لدرجة أن ثقتها في نفسها كانت مهزوزة، ولكنها تخلصت من ذلك وأصبحت ثقتها في نفسها أكبر ولا تتأثر بالتعليقات، مشيرة إلى انها لجأت إلى طبيب متخصص لمساعدتها في استعادة وزنها السابق قبل زيادة وزنها.

كما تحدثت الفنانة المصرية خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، وقالت إن والدتها أعطتها عدة نصائح قبل الزواج، وعلى رأسها الاهتمام بزوجها وبكل تفاصيل حياته، لذلك فهي تحرص دائماً على القيام بكل واجباتها حتى في وقت انشغالها في التصوير، مثل إعداد الطعام له وكي ملابسه وغيرها، وأشارت إلى أنها تلتزم بذلك حتى في أوقات التصوير، وكشفت عن حبها الكبير للطبخ ومهاراتها الكبيرة به.

و قالت هنادي مهنا أنها تغار على زوجها أحمد خالد صالح ولكن ليست غيرة زائدة أو مرضية، وهو أيضاً يفعل نفس الأمر معها، وبينهما ثقة كبيرة، لدرجة أنها تستخدم هاتفه الخاص ولا يوجد شيء خفي بينهما، وردت هنادي مهنا على الشائعات المتكررة حول انفصالهما في الفترة الأخيرة، وفاجأت لميس الحديدي بقولها أنها تضحك كثيراً بسبب هذه الشائعات.

كذلك عبرت هنادي مهنا عن سعادتها بنجاح أغنية “ستو أنا” مع أكرم حسني، خاصة أنها تحب الموسيقى و لديها اهتمام خاص بالعمل في الموسيقى.

مقالات ذات صلة