أخبار النجوم

نقابة الموسيقيين تصدر بيان رسمي برفض إستقالة هاني شاكر

طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أكد أن النقابة أصدرت بيان رسمي برفض أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع، استقالة الفنان هاني شاكر، وأوضح أن المجلس سيترك هاني شاكر فترة قصيرة ثم سيتحدث معه عن العدول عن قرار الاستقالة.

نقابة الموسيقيين ترفض إستقالة هاني شاكر

أوضح طارق مرتضى أنه في حالة رفض هاني شاكر العدول عن قرار الاستقالة سوف تتم محاولات أخرى بأن يستكمل مدته الحالية كنقيب للموسيقيين ثم يستقيل بعدها، لكنه شدد كذلك على تمسك أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية برفض استقالة النجم الكبير.

وكان عدد من المشاهير قد قرروا دعم الفنان المصرى هانى شاكر، بعد تأكيد إستقالته، وتمنى البعض أن يتراجع عن قراره ويعود لتولي منصب نقيب الموسيقيين مجددًا، ومن بين هؤلاء النجمة وفاء عامر، أشرف زكى، نادية مصطفي وغيرهم.

الجدير بالذكر أن هاني شاكر قد واجه عدة انتقادات في الفترة الأخيرة بسبب موقفه من نجوم المهرجانات، حيث أصدر عدة قرارات لإيقاف بعضهم عن الغناء ومنهم حسن شاكوش.

وهو الامر الذي أثار انقسام الفنانين والجمهور، قبل أن يقبل هاني شاكر اعتذار حسن شاكوش ويقرر التراجع عن قرار إيقافه، ولكن الأمر أثار غضب بعض الأعضاء الذين رفضوا انضمام حسن شاكوش للنقابة وهاجموا هاني شاكر، قبل حدوث مشادات بينهم في المؤتمر الصحفي، وهو ما دفع هاني شاكر لتقديم استقالته.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يقدم بها هاني شاكر استقالته من نقابة الموسيقيين، إذ تقدم باستقالته عام 2016، بسبب الهجوم الكبير الذي تعرض له في ذلك الوقت بسبب منع عدة فرق غنائية من الغناء، قبل أن يتراجع عن الاستقالة بعد أيام من تقديمها.

وكذلك دخل هاني شاكر في أزمة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها لفترة عن الغناء والتحقيق معها، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً وقتها.

مقالات ذات صلة