مسلسلات

محمد رمضان يكشف عن مفاجأته المرتقبة لموسم رمضان 2023

محمد رمضان، الفنان المصرى، أعلن عن تعاون جديد مع المخرج محمد سامي فى موسم رمضان القادم، جيث كشف خوضه السباق الرمضانى القادم من خلال مسلسل “العمدة”.

محمد رمضان ومحمد سامي يجتمعان مجدداً

نشر محمد رمضان عبر حسابه على انستغرام صورة تجمعه مع المخرج محمد سامي كاشفا فيها ان الأخير سيتولى كتابة وإخراج مسلسله الجديد “العمدة” في شهر رمضان المقبل.

فكتب قائلاً : “عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي”، واختتم محمد رمضان تدوينته بعبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”.

وتفاعل الجمهور مع هذا التعاون الجديد ورحبوا به، معلنين عن حماسهم لهذا العمل بعدما سبق وأن انتج تعاونهما العديد من الأعمال الناجحة والتي لاقت أصداء ايجابية في الوطن العربي.

حيث اجتمع الثنائى في العديد من الأعمال الفنية السابقة، وآخرها كان مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، أحمد داش، محمد مهران، أحمد فهيم، عبد العزيز مخيون وسلوى عثمان.

كذلك تعاون الثنائي في فيديو كليب “ثابت” بعد نجاحهما الأول في عالم الفيديو كليب بأغنية “رايحين نسهر-بام بام” التي طرحت في يناير 2020 وحققت نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”.

الجدير بالذكر أن  محمد رمضان شارك في موسم رمضان 2021 في مسلسل “موسى” للمخرج محمد أسامة والمؤلف ناصر عبد الرحمن وبطولة سمية الخشاب ورياض الخولي.

زر الذهاب إلى الأعلى