الصيف

بعد ساعات من طرحها .. كيف تفاعل جمهور روبي مع أغنيتها الجديدة “نمت ننة”

روبي، المطربة المصرية، طرحت بالأمس أغنيتها الجديدة والتى تحمل عنوان “نمت ننة”، والتى أثارت حالة من الجدل بين جمهور الفنانة المصرية بمجرد طرحها، كما حرص الجمهور على إبداء رأيهم حول الكليب الجديد والأغنية، وهذا ما سنعرضه لكم فى السطور التالية.

كيف تفاعل جمهور روبي مع أغنيتها الجديدة

أغنية”نمت ننة”، اعتبر البعض ألحانها متشابهة لأغنيتها السابقة “حتة تانية” ولكن مع رتم أسرع قليلًا، وربما يأتي هذا التشابه كون أن أغنية “حتة تانية” التي تم طرحها العام الماضي؛ من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وهو نفس فريق عمل أغنيتها الجديدة، وحققت وقت طرحها انتشارًا كبيرًا بين جمهور روبي، خاصة وأنها كانت تمثل إحدى مشروعات عودتها للغناء بشكل رسمي بعد سنوات من الغياب.

كما أن الاستعراضات التي قدمتها الفنانة المصرية روبي بالكليب، أعادت إلى أذهان الجمهور الاستعراضات القديمة التي قدمتها روبي في أغانيها السابقة التي تسببت في تحقيقها للشهرة خلال فترة صعودها، مثل أغاني “يالرموش” و”ليه بيداري كده” و”أنت عارف ليه” وغيرها، حيث قدمت روبي في “نمت ننة” استعراضات اعتبرها جمهورها مرحة ومبهجة ونجحت في إعادتها للشكل الذي اعتاده الجمهور منها.

كذلك حرصت روبى على ارتداء فستاناً مكررًا ومشابهًا لفستان ارتدته مسبقًا في أحد حفلاتها، فظهرت في أغنية “نمت ننة” بفستان طويل باللون الوردي مزين بشراشيب طويلة على جميع أنحائه مع حمالات رفيعة، فيما ظهرت مسبقًا بفستان ذهبي بشراشيب زينت أنحائه بالكامل، ولكن بكتف واحد.

وكان آخر الأعمال التى شاركت فيها الفنانة المصرية، هو فيلم “واحد تاني” الذي شاركت في بطولته مع النجم أحمد حلمي مؤخرًا، وشارك في بطولته أيضًا كل من أحمد مالك ونسرين أمين وسيد رجب وعمرو عبد الجليل، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة