مهرجانات

“يحتاج إعادة تَرتِيب أوراقه” .. بشرى تكشف عن رأيها في إلغاء مهرجان الجونة

بشرى، النجمة المصرية، كشفت عن رأيها فى إلغاء الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائى الدولى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “انتي” على قناة etc المصرية، حيث أعتبرت إلغاء الدورة السادسة مجرد إستراحة مُحارب وتمنت أن يعود المهرجان بشكل أقوى وأكثر تنظيماً فى دوراته القادمة.

بشرى تكشف عن رأيها في إلغاء مهرجان الجونة

علقت بشرى خلال مداخلتها هاتفية مع الإعلاميتين فرح شعبان وسارة حنفي على شاشة “etc”، برأيها في إلغاء مهرجان الجونة السينمائي هذا العام فقالت إنّها لا تَمتلك إجابة عن سبب إلغائه، مُعَبّرة عن حزنها الشديد من ذلك القرار.

حيث أشارت إلى أنّها استقالت من المهرجان قبل أن يتم إلغاؤه بثلاثة أشهر، مُوَضّحة أنّها لديها أمل كبير في أن يَعُود مَرّة أخرى في عام 2023، كما أنّها تَرَىَ أنّ المهرجان يُرِيد إعادة تَرتِيب أوراقه من الداخل.

وأشارت بشرى: “أنا شخصياً أن المهرجان كان يحتاج يأخذ هدنة سنة بعد 5 سنوات من التواصل، وذلك لترتيبه من الداخل… وسيشعر الناس بالفراغ الذي تركه المهرجان في حياتهم… كما أتمنى إن شاء الله أن يعود بطريقة مناسبة وأكثر ترتيباً وأفضل من الأول”.

على صعيد آخر، كَشَفَت بشرى عن حُلمها في تَقديم قِصّة حَياة الفَنّانة الراحلة داليدا من خلال عمل فني، حيث قالت بشرى خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي”، على “تلفزيون دبي”، إن الفنان الراحل سمير صبري كان يتمنى أن تقوم بشرى بعمل فني عن الفنانة الراحلة داليدا، وأوضحت بشرى أن سمير صبري أيضاً كان يتمنى أن يقوم بتقديم قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي، لافتة إلى أنّه قبل وفاته كان يجهز للعمل.

مقالات ذات صلة