سينما وتليفزيون

بعد إقتراب إيرادات فيلم “زومبي” من الـ 20 مليون .. علي ربيع يوجه رسالة شكر لجمهوره

علي ربيع، الفنان المصرى، وجه رسالة شكر لجمهوره الذي حرص على مشاهدة الفيلم ووضعوا ثقتهم فيما يقدمه من أعمال فنية، مؤكداً على انه سيكون حريصاً خلال أعماله القادمة في الحفاظ على هذه الثقة.

علي ربيع يوجه رسالة شكر لجمهوره

نشر علي ربيع، صورة عبر حسابه الرسمي على انستقرام، وعلق عليها قائلاً: ” الحمد لله سعيد جدا بنجاح الكبير لفيلم زومبي وتحقيق ايرادات وصلت ل ٢٠ مليون في مصر، حتي الان بشكر الجمهور الكبير علي الثقه ديه ومش بحب اتكلم كتير بس الي جي بفضل ربنا هيكون علي قد الثقه ديه وزياده ان شاء الله “.

فيلم “زومبى” بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، وآخرين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يعمل علي ربيع خلال أحداثه مطرباً شعبياً يدخل في قصة حب تجمعه بالفنانة هاجر أحمد ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، ثم يدخل الثنائي في صراع بعد ظهور الزومبي ومصاصي الدماء ضمن الأحداث.

وكان على ربيع قد شارك مؤخراً فى مسرحية صباحية مباركة، تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سليمان عيد، وتم عرضها فى الفترة من 15 إلى 18 يونيو الجارى.

مقالات ذات صلة