حياة النجوم

بالصور .. لقطات من حفل زفاف نجل المنتج جمال العدل وسط حضور كبير لنجوم الفن

جمال العدل، المنتج المصرى، أحتفل بزفاف نجله الملحن أحمد العدل خلال الساعات الماضية، وشهد حفل الزفاف حضور العديد من نجوم الوسط الفنى، من بينهم  الفنان حسين فهمي وهاني رمزي، وخالد الصاوي، والإعلامية لميس الحديدي، وهالة صدقي، وجومانا مراد، وتامر حبيب وآسر ياسين، وشيماء سيف، ونيللي كريم وزوجها، ومها الصغير وغيرهم.

لقطات من حفل زفاف نجل المنتج جمال العدل

خطفت النجمة يسرا الأنظار برقصها مع العروس خلال حفل الزفاف، كما قامت كذلك بالرقص مع الفنان تامر حسني الذي أحيا حفل الزفاف وقدم مجموعة من أشهر الأغاني التي تفاعل معها الحضور وكان في مقدمتهم النجمة يسرا التي نشر تامر حسني فيديو الذي جمعه بها عبر حسابه على “انستجرام” وحرص كذلك على تقديم التهنئة لأحمد العدل، وظهر في الفيديو العديد من النجوم الذين تواجدوا في الزفاف.

كذلك وثقت بوسي شلبي أبرز اللحظات في حفل زفاف أحمد العدل نجل المنتج جمال العدل، حيث نشرت أكثر من صورة تجمعها بنجوم الوسط الفني خلال هذا الحدث الذي حرص العديد منهم على حضوره وتقديم التهنئة لعائلة العدل، حيث ظهرت العديد من النجمات في إحدى الصور وكان أبرزهن الفنانة يسرا وعبير صبري، ولبلبة.

كما ظهر كذلك في الحفل الفنان الكبير كريم عبدالعزيز وزوجته حيث نشرت بوسي شلبي صورة تجمعها مع الثنائي، الحفل شهد أيضا فقرات غنائية واستعراضية ساحرة وفخمة في كافة تفاصيله التي لفتت الأنظار في الساعات الماضية.

ونشر العديد من النجوم صور من حفل الزفاف ومن بينهم الفنانة نيللي كريم التي ظهرت في صورة مع أصدقائها خلال الحفل، كما جمع تامر حسني كذلك موقف طريف مع الفنانة ليلى علوي  التي طلب منها أن تغني معه أغنية “كل مرة”، وحاولت النجمة المصرية أن تقدمها بالشكل الذي يريده تامر حسني في موقف طريف أمام الحضور.

حفل زفاف نجل المنتج جمال العدل
حفل زفاف الملحن أحمد العدل

الجدير بالذكر أن المحلن أحمد العدل نجل المنتج جمال العدل قدم خلال الفترة الماضية مجموعة من الألحان المميزة لعدد من الأغاني لكبار النجوم والتي كان آخرها أغنية “أنا مش ضعيفة” تتر مسلسل “فاتن أمل حربي” والتي قامت بغنائها الفنانة أنغام، كما تعاون أيضا مع الفنانة كاورل سماحة في أغنية “اللي خان”، والفنانة أصالة في أغنية “سابوك”.

مقالات ذات صلة