الصيف

5 أغنيات عربية تصدرت الترند وباتت حديث الجمهور فى يونيو 2022

شهد الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجارى منافسة شرسة بين عدد من النجوم العرب، الذين قرروا أشعال موسم صيف 2022 بعدد من الأغانى التى تصدرت الترند ونالت إعجاب رواد مواقع التواصل الأجتماعى، لذا فى السطور التالية سوف نستعرض معا أكثر الأغنيات التى تصدرت الترند وباتت حديث الجمهور فى يونيو 2022.

أغنيات عربية تصدرت الترند فى يونيو 2022

أغنية “أوكسجين”

ماجد المهندس طرح أغنية بعنوان “أوكسجين” باللهجة السعودية على يوتيوب، والأغنية من كلمات الصامل، وألحان وتنفيذ أحمد الهرمي، ومكس وماستر جاسم محمد، وإيقاعات إبراهيم حسن.

أغنية “ليه”

حسين الجسمي شارك جمهوره بأغنيته الجديدة باللهجة المصرية بعنوان “ليه”، عبر قناته على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى مرسي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، مكساح وماستر هاني محروس.

أغنية “حلوة الدنيى”

نجوى كرم طرحت  أحدث أغانيها مؤخرًا والتي تحمل اسم “حلوة الدنيى” عبر يوتيوب، ونالت إعجاب قطاع كبير من جمهورها خاصة وأنها اعتمدت في تصوير الفيديو كليب على كاميرا الموبايل مما أظهر الأغنية بشكل مختلف تماما عن أي عمل غنائي آخر، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.

أغنية “نمت ننة”

روبي طرحت أغنية بعنوان “نمت ننة” خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت روبي اهتمام الجمهور بسبب الكليب، الذي يمثل عودتها للكليبات المبهجة التي قدمتها في فترة صعودها، كما أن كلمات الأغنية نالت اهتمام متابعيها خاصة وأنها من نوعية الكلمات التي اعتادت روبي على تقديمها مؤخرًا وهي نوعية غير مألوفة لدى الجمهور وتعتبر بمثابة أسلوب مميز لروبي عن غيرها من النجمات الأخريات.

أغنية “اللوك الجديد”

عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنية “اللوك الجديد” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي وميكساج وماستر أمير محروس، وبمجرد أن نشر عمرو دياب البوستر الرسمي للأغنية تصدر منصات البحث بسبب “اللوك” غير المألوف الذي ظهر به والذي جعله يبدو بمظهر شبابي أنيق، والذي نال إعجاب الجمهور.

https://youtu.be/4c29K-53M-8

مقالات ذات صلة