أخبار النجوم

بالتعاون مع الفنان العالمي مارشميلو .. نانسي عجرم تكشف موعد طرح أغنية “صح صح”

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، شوقت الجمهور لأولى مفاجآتها الغنائية الصيفية لعام 2022، ونشرت عدة صور تشويقية لها مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي تتعاون معه في أغنية بعنوان “صح صح”.

نانسي عجرم تكشف موعد طرح أغنية “صح صح”

نشرت الفنانة نانسي عجرم بوستر أغنيتها الجديدة “ًصح صح” على حسابها بانستقرام ، وظهرت به بجانب الدي جي العالمي مارشميلو، وكشفت عن موعد طرح الأغنية.

والتي ستأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2022، وقالت في تعليقها على البوستر: “ضع علامة على التقويم الخاص بك.. صح صح ستصدر يوم 8/7/2022″، وطرحت الأغنية للحجز المسبق على منصات الاستماع.

وشارك أيضاً الدي جي العالمي مارشميلو صورة بوستر الأغنية، وشوق متابعيه وجمهوره لتعاونه الجديد مع نانسي عجرم في أغنيتها الصيفية الأولى هذا العام، وكذلك شوقت شركة “يونيفرسال” الجمهور للعمل المنتظر.

ونشرت عدة صور ومقاطع من كواليس تسجيل الأغنية، والتي من المتوقع أن تصبح من أبرز الأعمال الغنائية هذا الصيف، خاصة أنها العمل الأول لنانسي عجرم في الموسم الصيفي.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أحيت مؤخراً عدة حفلات غنائية، في عدة دول عربية، واسترجعت مع الجمهور ذكريات ألبومها الأخير “نانسي 10″، والذي طرحته العام الماضي، وطلبت من الجمهور نشر فيديوهات مع أغانيهم المفضلة من الألبوم، وكذلك نشرت صور لها من كواليس تصوير كليب جديد لها، وذلك قبل الإعلان عن مفاجأتها مع مارشميلو.

زر الذهاب إلى الأعلى