كلوز آب

بيكيه يخوض معركة قانونية ضد شاكيرا بعد أصرارها على أخذ حضانة طفليهما

جيرارد بيكيه، لاعب كرة القدم الإسباني، والزوج السابق لمغنية البوب شاكيرا، اتخذ بالفعل الخطوة الأولى نحو  أخذ الوصاية القانونية على الطفلين، حيث تعتزم شاكيرا نقل الطفلين معها إلى ميامي، لأنها تشعر بالوحدة وليس لديها أصدقاء في برشلونة ولا تريد البقاء هناك، لكن بيكيه يريد أن يبقى الأطفال في كاتالونيا بأسبانيا.

بيكيه يخوض معركة قانونية ضد شاكيرا

بدأ بيكيه رسميًا معركة قانونية ضد شاكيرا، استعان فيها بمحامي متخصص في تسوية دعاوى الانفصال، بينما اختارت المغنية محامي الأسرة، ولم يكن قرار شاكيرا بالعودة إلى ميامي عشوائياً، إذ لديها عددًا من أفراد أسرتها هناك، من بينهم شقيقان ووالداها.

وكانت شاكيرا قد أثارت الاهتمام مؤخرًا بظهورها مع شاب آخر أثناء ممارسة رياضة ركوب الأمواج على أحد شواطئ أسبانيا، حتى أن صحيفة ديلي ميل، التي نشرت صوراً مختلفة للمغنية والشاب الذي كان برفقتها، كتبت: “كانت شاكيرا تبتسم يوم الثلاثاء عندما ذهبت لركوب الأمواج في إسبانيا مع صديقها الوسيم وابنها ميلان”.

فى نفس السياق، أكد مصدر مقرب من عائلة شاكيرا أن انفصالها عن بيكيه كان من أجل المال، وقال أثناء مقابلة مع وسائل الإعلام الإسبانية EsDiario إن المغنية ولاعب كرة القدم كانت علاقتهما العاطفية مثالية.

لكن بدأت المشاكل بينهما قبل شهور وكانت الأسباب اقتصادية فقط، موضحًا أن بيكيه طلب في إحدى المرات من شاكيرا مبلغًا كبيرًا من المال للاستثمار في أعمال أخرى، لكنها رفضت طلبه بعد إصرار من والديها حتى لا تختلط أموالهما، وأشار إلى أن علاقتهما توترت منذ تلك اللحظة وبدأت بمشاكل مستمرة انتهت بالانفصال.

الجدير بالذكر أن شاكيرا وبيكيه كانا قد أعلنا انفصالهما بعد علاقة عاطفية استمرت نحو 12 عامًا في بيان رسمي جاء فيه: “نعلن للأسف انفصالنا، ومن أجل صحة وسلامة أطفالنا النفسية، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في الوقت الراهن، وشكرا لتفهمكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى