كلوز آب

لماذا حذفت ديانا حداد كل صورها من انستجرام؟

ديانا حداد، المطربة اللبنانية، أثارت حالة من الجدل على منصات التواصل الأجتماعى، بعدما حذفت كل صورها من على حسابها بموقع انستقرام، حيث يأتى ذلك بالتزامن مع تداول صورها بالحجاب وأنباء عن أعتزالها وأعتناقها للدين الأسلامى.

ديانا حداد تحذف صورها من انستقرام

قامت النجمة اللبنانية بحذف كل صورها من حسابها بموقع إنستقرام، بما فيها صورة البروفايل الشخصي، عقب أيام قليلة من الجدل حول صورتها بالحجاب التي تم تداولها مع قصة إعلان إسلامها، ما دفع البعض لتوقع قرب إعلان ديانا اعتزالها العمل الفني.

وبالرغم من أن صور ديانا بالحجاب وقصة إعلان إسلامها قديمة وتحدثت عنها حداد أكثر من مرة منذ سنوات، لا أحد يعرف سر إعادة نشرها وتداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع البعض الآخر لترجيح أن ديانا بصدد التمهيد لطرح أعمال فنية جديدة، خاصة وأن قرار الاعتزال لا يوجد ما يبرره حاليا.

ولم تكتفى ديانا بحذف صورها من انستقرام، ولكنها حذفت كل صورها ومنشوراتها على موقعي الفيس بوك وتويتر بنفس التوقيت.

ديانا حداد تعلق على اعتناقها للدين الإسلامي

كشفت ديانا حداد فى وقت سابق عن قصة اعتناقها الدين الإسلامي وابدت دهشتها من تداول صورها بالحجاب من الحرم المكي، وأكدت أنها أعلنت أسلامها منذ خمس سنوات كاملة.

واضافت في توضيح لبرنامج ET بالعربي: الجمهور تفاعل بشكل كبير مع صورتي في المملكة العربية السعودية، والحمد لله على محبة الناس، والصورة بقالها 5 سنين لما كانت بنتي صغيرة وهي حاليًا أطول مني.

وتابعت ديانا حداد: أنا بحترم كل الأديان وكل إنسان حر في قناعاته، واعتناقي للإسلام من فترة كبيرة، لكن الحمد لله على حب الناس، ويارب تكون دايمًا أخباري طيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى