ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

تعرف على أفلام العرض الأول على شاهد VIP في عيد الأضحى 2022

منصة شاهد، من المقرر أن تعرض لأول خلال أسبوع عيد الأضحي المبارك، عدة أفلام بينها أعمال حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها في قاعات السينما أو المهرجانات التي شاركت في فعالياتها ونالت جوائز مهمة.

أفلام العرض الأول على “شاهد” في عيد الأضحى 2022

فيلم “تماسيح النيل”

فيلم “تماسيح النيل” من الأعمال السينمائية التي تعرض أيضا لأول مرة على منصة شاهد وهو كوميدي تدور أحداثه في رحلة نيلية حيث تقع عملية نصب لأحد الركاب.

ثم تبدأ الأحداث والمواقف الطريفة في الوقوع في إطار البحث حول المتسبب في هذه العملية، فيلم “تماسيح النيل” قد عرض لأول مرة في قاعات السينما خلال شهر يناير الماضي.

ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وهنادي مهنا، ومحمد ثروت والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

فيلم “الغسالة”

فيلم “الغسالة” من الأعمال الكوميدية المهمة التي جمعت كل من الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد خلال السنوات الماضية وتحديدا بعد نجاح عملهما الأول “قصة حب”.

منصة شاهد كشفت عن عرض فيلم “الغسالة” خلال إجازة عيد الأضحى، وتدور قصة العمل حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، ويشارك في بطولة العمل كل من محمود حميدة ، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة.

فيلم “سلام الشكولاته”

فيلم “سلام الشكولاته” الكندي الذي يعتبر من آخر الأعمال التي شارك في بطولتها المخرج الراحل حاتم علي كممثل حيث قدم دور شخص يدعى عصام.

الفيلم الجديد قد عرض بعد رحيل المخرج السوري بشهور في قاعات السينما، ونال العمل اهتماما واسعا من قبل محبي حاتم علي الذين ينتظرون عرضه لأول مرة على شاشة شاهد في عيد الأضحي.

العمل من بطولة كل من ميشيل بيرون، وكاثرين كيركباتريك، واريك ديفيس، وداون فورد.

فيلم “حامل اللقب”

وتدور قصة العمل حول لاعب كرة القدم يدعى يحيى وزوجته مسك حيث يتمكن الثنائي من الإنجاب بعد سنين من المحاولة، ولكن يتسبب حدث غير طبيعي بوقوعهما في مواقف طريفة.

الفيلم يشارك في بطولته كل من الفنان هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هشام ماجد، وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت