أخبار النجوم

مي حلمي تستعد لإطلاق برنامجها الجديد “تيكي تاكا”

مي حلمي، الأعلامية المصرية، رَوّجت لبرنامجها الجديد الذي يحمل اسم “تيكي تاكا” على شاشة قناة دبي الفترة القادمة بصورة لها برفقة إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر الأسبق.

مي حلمي تستعد لإطلاق برنامج “تيكي تاكا”

نشرت مي حلمي صورتها مع إبراهيم سعيد عبر حسابها على انستغرام، ضِمن حَملتِها الدّعائية لبرنامجها الكروي الجديد الذي يَبدَأ عَرضه قريباً، وعلقت مي على الصورة لتقول: “قريباً على شاشة دبي الآن، تيكي تاكا، يعرض كل جمعة الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات”.

كذلك نشرت فيديو من كواليس تصوير الحلقة، حيث كان يتحدث إبراهيم سعيد عن أحد الأشخاص الذي ادعى أنّه طلب التصوير معه، قائلاً: “ده شغل عيال صغيرة”.

وعلقت مي على الفيديو الذي نشرته على صفحتها على الإنستغرام قائلة:”إبراهيم سعيد.. ماطلبتش أتصور معاه شغل عيال صغيرة.. تفتكروا قصده على مين.. انتظروا على شاشه دبي قريباً.. كل جمعة الثامنة بتوقيت الإمارات”.

وكانت الأعلامية المصرية قد أعلنت مؤخراً أنها لجأت للسلطات القضائية لمقاضاة إحدى صانعات المحتوى بسبب فيديو نشرته عنها واعتبرته مي حلمي انه “مسيء” لها.

وقالت حلمي في تعليق نشرته عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع انستقرام : “تابعت الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يحمل كم من الإساءات لاسمي ولشخصي حيث أن هذا الفيديو يحتوي على مجموعة من الجرائم طبقا لقانون العقوبات المصري.. لذلك تم التواصل مع مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المدعوة وضد أي شخص تطاول عليّ نحن في دولة سيادة القانون وفي ظل قيادة حكيمة وكل ثقة في قضائنا العادل”.

زر الذهاب إلى الأعلى