ذات صلة

جمع

اليكم أشهر ثلاث حالات طلاق شهدها الوسط الفني في 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

دينا الشربيني و عمرو يوسف في عمل سينمائى جديد بعنوان “شقو”

دينا الشربيني، النجمة المصرية، عادت للتعاون مع النجم عمرو يوسف، حيث تعاقدت رسميًا على المشاركة في بطولة فيلمه الجديد “شقو”، ومن المقرر أن تبدأ التصوير منتصف شهر يوليو الجاري عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

دينا الشربيني و عمرو يوسف في عمل سينمائى جديد

يعود الثنائى دينا الشربيني و عمرو يوسف بعد 6 سنوات من الانفصال الفني، ليقدما فيلمهما الجديد الذى يحمل أسم “شقو” ، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة من إتمام كافة التعاقدات وتحديد أماكن التصوير عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى 2022.

فيلم شقو من بطولة يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويدور في إطار تشويقي أكشن مثير.

وسبق وقدم الثنائى عدة أعمال ناجحة منها مسلسل “جراند أوتيل” و “عشم إبليس” و”المواطن إكس” و”طرف تالت” وفيلم “كدبة كل يوم” الذي يعد التعاون الأخير بينهما وعرض عام 2016.

على صعيد موازى، تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، وهما “آخر دور” المكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً.

وفيلم “يوم 13” الذى انتهت دينا من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، حيث يبدأ صناعه في عمليات الدعاية بطرح تيلر تشويقي على السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

حيث انتهت دينا الشربيني من تصوير مسلسلها “آخر دور” قبل شهر رمضان الماضي مباشرة، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة.

ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وقدمت دينا الشربيني في رمضان الماضي، مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت