أخبار النجوم

نانسي عجرم تطلق أحدث أغنياتها من العالم الافتراضي لأول مرة عربياً

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، نشرت اليوم البرومو الأول للكليب والمقطع الرئيسي في الأغنية، وكشفت من خلاله عن الأجواء الراقصة والمبهجة في الأغنية، بالإضافة إلى مفاجآت في التوزيع الموسيقي للأغنية، مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي يبدو أنه سيعتمد على الموسيقى الشرقية في الأغنية.

نانسي عجرم تطلق أغنية “صح صح” من العالم الافتراضي وبالعملات الرقمية

بدأت نانسي عجرم العد التنازلي لطرح أغنيتها الجديدة “ًصح صح”، والمقرر طرحها في يوم الجمعة المقبل، وكشفت مفاجأة جديدة بطرح الأغنية في “ميتافيرس”.

واختارت الترويج لكليبها الجديد من العالم الافتراضي لأول مرة عربياً، ونشرت نانسي عجرم اعلاناً عن مفاجأتها الجديدة على تويتر، وكشفت عن إمكانية حضور حفل افتراضي لإطلاق الأغنية بالعملات الرقمية لأول مرة.

وكانت نانسي عجرم قد شوقت الجمهور لأولى مفاجآتها الغنائية الصيفية لعام 2022، ونشرت عدة صور تشويقية لها مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي تتعاون معه في أغنية بعنوان “صح صح”.

كذلك نشرت في الأيام الماضية عدة صور معه من كواليس تسجيل الأغنية، وكذلك نشرت شركة “يونيفرسال” المنتجة للأغنية، مقطع تشويقي من موسيقى الأغنية، وهو ما شوق الجمهور للعمل الذي يبدو أنه سيحمل مفاجآت أخرى من ناحية الموسيقى.

ونشرت النجمة اللبنانية بوستر أغنيتها الجديدة “ًصح صح” على حسابها بانستقرام ، وظهرت به بجانب الدي جي العالمي مارشميلو.

وكشفت عن موعد طرح الأغنية، والتي ستأتي بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2022، وقالت في تعليقها على البوستر: “ضع علامة على التقويم الخاص بك.. صح صح ستصدر يوم 8/7/2022″، وطرحت الأغنية للحجز المسبق على منصات الاستماع.

زر الذهاب إلى الأعلى